المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استنفار الجيش اليمنى فى المنطقة الخامسة لفك حصار قبائل حجور

الأحد 03/مارس/2019 - 08:48 ص
حامد العدوى
طباعة
أكدت عدد من وسائل الإعلام، إن الجيش اليمنى، أعلن حالة الاستنفار فى عدة قطاعات، وتوجه إلى المنطقة العسكرية الخامسة، من أجل فك الحصار عن قبائل الحجور، المحاصرين من قِبل الحوثيين. 

وكانت تعزيزات من الجيش اليمنى، من مناطق عسكرية مختلفة، قد وصلت إلى المنطقة العسكرية الخامسة، عقب قرار رئيس البلاد، عبدربة هادى منصور، من أجل فك الحصار عن قبائل الحجور، التى يفرض الحوثيون حصارًا عليها، فى محافظة حجة شمالى البلاد. 

 الجيش اليمنى
ومن جانبها، قالت فضائية العربية الإخبارية، اليوم الأحد 3 مارس 2019، بحسب محافظ حجة، اللواء عبدالكريم السنينىن قوله، إن التعزيزات العسكرية التابعة لـ"الجيش اليمنى"، قد وصلت إلى مساندة المنطقة العسكرية المرسلة من المناطق العسكرية، لمساندة القوات فى المنطقة الخامسة، فى فك الحصار عن قبائل حجور، موضحًا تحرك قوات الشرعية لفك الحصار من قبل ميليشيات الحوثى، بات قريبًا. 

 الجيش اليمنى
وأشار محافظ حجة عن تعزيزات الجيش اليمنى، إلى أن هناك حربا مدمرة وهجومًا بربريًا يقوم به الحوثيون على أبناء جحور مستخدمين مختلف الأسلحة، وهذا عقب صدور قرار رئاسى صدر بتحريك 6 كتائب من الجيش الوطنى من أجل مساندة قبائل جحور. 

 الجيش اليمنى
هذا وكان نحو 30 عنصرًا من جماعة الحوثى، قد قتلوا، فى غارات شنتها مقاتلات التحالف، فى مديرية كشر بمحافظة حجة، استهدفت عربة محملة بالذخائر، تابعة للميليشيات أثناء تجمع عناصرهم حولهم من أجل استلام الذخائر فى منطقة المندلة بمديرية كشر. 

وكان الجيش اليمنى، قد أعلن فى وقت سابق، تحرير مواقع جديدة من قبضة الحوثيين، فى مديريتى، وجبل حبشى، غربى محافظة تعز. 

وفى سياق ذا صلة، نجحت قوات التحالف العربى فى تحرير محافظة الحديدة اليمنية من قبضة ميلشيات الحوثى الإرهابية، عقب اشتباكات عنيفة مع العناصر الإرهابية. 





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads