المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| «عاوز تهدو هاتله جدو» غانا 2010

الأحد 03/مارس/2019 - 08:56 ص
فرحة جدو بهدفه في
فرحة جدو بهدفه في غانا
مصطفى صابر
طباعة
حصد منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا 2010 في أنجولا على المنتخب الغاني المونديالي أحد أقوى منتخبات القارة السمراء، بهدف محمد ناجي جدو أفضل بديل وهداف أمم إفريقيا 2010،



 الهدف القاتل الذي سجله محمد ناجي جدو، نجم الاتحاد السكندري وقتها، في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الغاني بنهائي أمم أفريقيا 2010 بأنجولا، وتُوج على إثره أبناء «المعلم» حسن شحاتة باللقب الأفريقي الثالث على التوالي والثامن في تاريخ منتخب البلاد.

ومرر جدو في مواجهة غانا لمحمد زيدان الذي أعاد الكرة له من جديد بطريقة «وان تو» ليسجل جدو من اختراق رائع من الجانب الأيسر هدف معانقة الفراعنة لأميرة أفريقيا بباطن قدمه بشباك الحارس الغاني كينجستون.

ورصدت عدسات الكاميرات إحتفال هداف بطولة أمم أفريقيا 2010 محمد ناجي جدو مع النجم المصري محمد زيدان 

هدف جدو في غانا بنهائي كان 2010

"58 دقيقة، هل يسجل هدف قاتل الآن؟، هل يسجل هدف البطولة هدف الكأس، أم سنذهب للمرة الثامنة في تاريخ النهائيات إلى الإسكترا تايم، في 2006 أيضًا كان آخر اسكترا تايم مصر وكوت ديفوار، ولكن مازال كورة .. سدد .. جووووول ااااه يا جدو اشكر يا إيدو" هكذا علق التونسي عصام الشوالي على هدف محمد ناجي جدو لاعب المنتخب الوطني الذي سجله في النجوم السوداء.

وكانت المباراة تميل تجاه المنتخب الغاني، الذي أضاع العديد من الفرص المحققة، حتى جاء جدو بالهدف القاتل في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ليحقق الفراعنة اللقب السابع في تاريخه.

وتربع المنتخب المصري  على عرش القارة الإفريقية مرة أخري، بعدما نجح المعلم حسن شحاتة، في تكوين منتخب لا يقهر كما كان يقطلق عليه بقيادة  محمد أبوتريكة وعصام الحضري وأحمد حسن ونجح في التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا 3 مرات متتالية أعوام 2006 ــ 2008 ــ 2010.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads