المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| «عاوز تهدو هاتله جدو» غانا 2010

الأحد 03/مارس/2019 - 08:56 ص
مصطفى صابر
طباعة
حصد منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا 2010 في أنجولا على المنتخب الغاني المونديالي أحد أقوى منتخبات القارة السمراء، بهدف محمد ناجي جدو أفضل بديل وهداف أمم إفريقيا 2010،



 الهدف القاتل الذي سجله محمد ناجي جدو، نجم الاتحاد السكندري وقتها، في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الغاني بنهائي أمم أفريقيا 2010 بأنجولا، وتُوج على إثره أبناء «المعلم» حسن شحاتة باللقب الأفريقي الثالث على التوالي والثامن في تاريخ منتخب البلاد.

ومرر جدو في مواجهة غانا لمحمد زيدان الذي أعاد الكرة له من جديد بطريقة «وان تو» ليسجل جدو من اختراق رائع من الجانب الأيسر هدف معانقة الفراعنة لأميرة أفريقيا بباطن قدمه بشباك الحارس الغاني كينجستون.

ورصدت عدسات الكاميرات إحتفال هداف بطولة أمم أفريقيا 2010 محمد ناجي جدو مع النجم المصري محمد زيدان 

هدف جدو في غانا بنهائي كان 2010

"58 دقيقة، هل يسجل هدف قاتل الآن؟، هل يسجل هدف البطولة هدف الكأس، أم سنذهب للمرة الثامنة في تاريخ النهائيات إلى الإسكترا تايم، في 2006 أيضًا كان آخر اسكترا تايم مصر وكوت ديفوار، ولكن مازال كورة .. سدد .. جووووول ااااه يا جدو اشكر يا إيدو" هكذا علق التونسي عصام الشوالي على هدف محمد ناجي جدو لاعب المنتخب الوطني الذي سجله في النجوم السوداء.

وكانت المباراة تميل تجاه المنتخب الغاني، الذي أضاع العديد من الفرص المحققة، حتى جاء جدو بالهدف القاتل في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ليحقق الفراعنة اللقب السابع في تاريخه.

وتربع المنتخب المصري  على عرش القارة الإفريقية مرة أخري، بعدما نجح المعلم حسن شحاتة، في تكوين منتخب لا يقهر كما كان يقطلق عليه بقيادة  محمد أبوتريكة وعصام الحضري وأحمد حسن ونجح في التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا 3 مرات متتالية أعوام 2006 ــ 2008 ــ 2010.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads