المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تتويج ملكة جمال الأناقة 2019 .. والبداية بدقيقة حداد

الأحد 03/مارس/2019 - 12:44 م
وصفي أبو العزم
طباعة
بعد توتر دام لساعات بين المتقدمات، تم تتويج ملكة جمال الأناقة miss elegant لعام 2019 ، في الموسم الرابع للمسابقة من بين 11 متسابقة بأحد الفنادق الكبرى في مصر.

ملكة جمال الأناقة 2019
وفازت دعاء عبد الرحيم بلقب ملكة جمال الأناقة 2019 ، كما حصلت نجاة المهدي على لقب الوصيفة الأولى، ولينا إيهاب على لقب الوصيفة الثانية، وحصدت سلمى السيد لقب الوصيفة الثالثة، وحصلت بسمة أبو زيد على لقب الوصيفة الرابعة.

وتنوعت ألوان فساتين المشاركات بين الذهبي والأزرق والأحمر والأبيض، كما توفر المسابقة للفائزة بلقب ملكة جمال الأناقة 2019 إتاحة الفرصة للمشاركة في miss elegant على المستوي العالمي.

وشهد الحفل عدد من عروض الأزياء، وجرى خلاله تكريم عدد من الفنانين والمطربين الأكثر أناقة بناءً على استفتاء ضخم من بينهم زيزي عادل، شاهيناز، وغيرهم.

وبدأ حفل تتويج ملكة جمال الأناقة ، بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا محطة مصر، وضمت لجنة التحكيم مصمم الأزياء شريف نصر والفنانة نرمين ماهر وخبيرة التغذية العلاجية دكتورة دعاء سهيل وملكة الأناقة 2019 سمر فؤاد.

اقرأ أيضًا: ايه الجمال ده.. سلطان ماليزيا يرقص مع ملكة جمال روسيا بهذه الطريقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads