المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام إيفرتون لاستعادة الصدارة

الأحد 03/مارس/2019 - 11:01 ص
أحمد جمال
طباعة
يستعد ليفربول المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، لخوض موقعة نارية أمام إيفرتون، مساء اليوم الأحد.

اليوم.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام إيفرتون لاستعادة الصدارة  

ويستضيف فريق إيفرتون، نظيره ليفربول، عند تمام السادسة والنصف، على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى محمد صلاح، لقيادة ليفربول، للفوز على إيفرتون، من أجل استعادة صدارة البريميرليج، بعدما حقق مانشستر سيتي فوزًا عصيبًاعلى فريق بورنموث بهدف نظيف، مساء أمس السبت، ليرتقي أبناء بيب جورديولا، بهذه النتيجة  إلى 71 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب مؤقتًا، منتظرًا مباراة ديربي الميرسيسايد اليوم بين ليفربول ومضيفه إيفرتون.

وتمكن ليفربول في لقاء الجولة السابقة من اكتساح ضيفه  واتفورد، بخمسة أهداف نظيفة، أحرز ساديو ماني ثنائية، وأضاف المدافع الهولندي فان ديك ثنائية أخرى، وسجل المهاجم البلجيكي أوريجي هدفًا.

ويحتل ليفربول وصافة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثالث في حين يأتي إيفرتون في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

ولحساب الجولة ذاتها يستضيف فريق واتفورد نظيره ليسترسيتي، عند الساعة الثانية عصرًا، على ملعب "فيكارج رود"، ويدير اللقاء تحكيميًا جوناثان موس.

ويأتي ليستر سيتي في وسط الجدول برصيد 35 نقطة، يحتل بهم المركز الحادي عشر، في حين يأتي أصحاب الأرض في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

وعند الساعة الرابعة وخمس دقائق، يحل  تشيلسي ضيفًا على فولهام، على ملعب "كرافين كوتاج".

ويسعى تشيلسي، تحت قيادة المدري الإيطالي ماويسيو ساري، لاستغلال صحوة الفريق بعد الفوز في لقاء الجولة السابقة، في ديربي لندن أمام توتنهام بهدفين دون رد، 

الجدير بالذكر أن تشيلسي يأتي في المركز السادي برصيد 53 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الخامس برصيد 57 نقطة، على الجهة الأخرى يأتي أصحاب الأرض في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة. 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads