المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

9 مارس.. مستقبل وطن بورسعيد يبدأ برنامجه التدريبي في اللوجستيات

الأحد 03/مارس/2019 - 10:34 ص
جهندا عبدالحليم
طباعة
أعلن حزب مستقبل وطن ببورسعيد، برئاسة عادل اللمعي، اليوم الأحد، عن بدء البرنامج التدريبي لتدريب شباب الخريجين علي أسس إدارة اللوجستيات، وسلاسل الإمداد تحت عنوان «التدريب من أجل التشغيل» في 9 مارس الجاري.

حزب مستقبل وطن ببورسعيد
ومن جانبه، قال عادل اللمعي أمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إنه تقدم للبرنامج التدريبي ما يزيد عن 750 شاب وفتاة واجتاز منهم الاختبارات 150 متقدم فقط، وتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، على أن تبدأ أول مجموعة في التاسع من مارس 2019 ولمدة شهر ونصف، هذا وسوف يقوم الحزب بعمل دورات تدريبية للمتقدمين الذين لم يحالفهم الدخول في الدورة الحالية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إن الدورات التدريبية التي يقيمها الحزب هي فرصة لمشاركة الشباب في تنمية الاستثمار في بورسعيد، وإتاحة فرص العمل في المشروعات الجديدة في المحافظة.

وأوضح أمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد، أن الحزب سيستمر في تقديم العديد من الدورات المؤهلة لسوق العمل لإتاحة الفرصة لعدد أكبر من الشباب، مؤكداً أن تلك المبادرات التي يقوم بها الحزب هي خدمة للمجتمع البورسعيدي، وتحقيقا لمبدأ المشاركة في تنمية المجتمع البورسعيدي دون تحزيب اي فئات أو دعوتهم للانضمام للحزب.

وأكد عادل اللمعي، أن من منطلق دور الحزب في المشاركة المجتمعية، سيباشر ويتابع المتدربين للتنسيق مع الشركات والمؤسسات لتوفير فرص عمل متاحة خلال الفترة القادمة للحاصلين على البرنامج التدريبي.

وكان قد عقد حزب مستقبل وطن ببورسعيد، اجتماعاً تنسيقياً مع المتدربين المقبولين في البرنامج التدريبي، بحضور الدكتورة امل عصفور العميد الأكاديمي لكلية النقل الدولي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، و150 متدرب من اجتازوا الاختبارات والمقابلات الشخصية الخاصة بالبرنامج، بالإضافة إلي هيئة مكتب المحافظة بالحزب وذلك بقاعة قصر النورس نطاق حى الشرق.

وأكد محمد عبد اللطيف أمين التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، أن الدورات التدريبية تتم على أيدى نخبة من أساتذة على قدر عالى من الخبرة فى مجال الأنشطة اللوجيستية وكذا مجموعة من المدربين المعتمدين فى مجال المهارات الأساسية والحياتية، وأن التدريب يشمل العديد من ورش العمل التى تدعم روح المشاركة والمنافسة الفعالة بين المتدربين.

كما أشارت الدكتورة أمل عصفور، إلى أن البرنامج سيكون بنظام التدريب التفاعلي وليس بنظام المحاضرات، وذلك من خلال ورش عمل تطبيقية، موضحة أن الحضور يشترط أن يشمل 80 % من إجمالي عدد المحاضرات وليس إجمالي أيام التدريب.

وأضافت أن البرنامج التدريبي مدتة 50 ساعة للتدريب بالإضافة إلى 10 ساعات لمشروع التخرج، ويتضمن تقسيم المتدربين إلى مجموعات عمل كل مجموعة 10 متدربين يقوم كل فريق بتطبيق ما تم التدريب عليه، بالإضافة إلى زيارة بعض المواقع اللوجيستية بهيئة قناة السويس وغيرها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads