المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| إرسال نتيجة القبول في مسابقة العقود المؤقتة إلكترونياً

الأحد 03/مارس/2019 - 11:47 ص
عبدالعظيم الطاروطى
طباعة
تكشف «بوابة المواطن» عبر مبادرة امسك إشاعة حقيقة إرسال نتيجة القبول في مسابقة العقود المؤقتة إلكترونياً.


وفي هذا السياق صرح د. محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، أن الوزارة تضع نظام تعيين وإداري جديد لتحقيق الاستقرار للمعلمين، موضحا أنه تم انتهاء مسابقة العقود المؤقتة الحالية سيتم إعادة توزيع المعلمين لتحقيق الاغتراب الداخلي للمعلمين، مؤكدا نسعى إلى أن تصبح المدرسة وحدة ذات طابع خاص تحقق الاستقرار للمعلمين.

ووجه عمر رسالة للمعلمين المتقدمين لـ مسابقة العقود المؤقتة، قائلا: لم نرسل أي رسائل الكترونية خلال الفترة الماضية وما تم إرساله من رسائل شائعات وعملية نصب من البعض، كما تم اكتشاف بعض عمليات النصب من أفراد لتوفير عقود للمتقدمين.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، والأعداد المستوفية لشروط التعاقد، إنه لا يستطيع أحد اختراق النظام، موضحا أن الوزارة تسعى لتحقيق الشفافية بشكل كبير، موضحا أن المتقدمين البالغ عددهم 430 ألف تقريبا الوزارة تحتاجهم خلال الفترة المقبلة حتى يكون هناك استقرار في المنظومة التعليمية لأن هناك أفراد من المعلمين يخرجون عل المعاشات وأيضا هناك إجازات وجوبيه لبعض المعلمين ومن ثم الأرقام المتقدمة الوزارة في حاجة لها.

وأشار إلى أن المسابقة هدف لتعديل المنظومة التعليمية وهناك قاعدة بيانات للعاملين والمعارين خارج مصر وسيتم توفير مسابقات بشكل مستمر.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم، أعلنت بتاريخ 7 فبراير الماضي، عن مسابقة العقود المؤقتة مع المعلمين، لمدة ثلاثة أشهر، لسد العجز في التخصصات المختلفة.

لهذا نظمت وزارة التربية والتعليم، أمس السبت،عقد مؤتمرًا صحفيًا؛ للإعلان عن مواعيد اختبارات المعلمين المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة، وأحدث التفاصيل الخاصة بأعداد المتقدمين الذين استوفوا الشروط المطلوبة.

وخلال المؤتمر أعلن د. محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، المواعيد المقررة لبدء تسلم الناجحين مهام عملهم في المدارس المختلفة.

أغلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقدم لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين والتي تم الإعلان عنها نهاية الشهر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads