المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب الوفد يؤجل احتفاله بمئوية 1919 بسبب حادث قطار محطة مصر

الأحد 03/مارس/2019 - 12:05 م
محمود المنشاوي
طباعة
قال الدكتور أحمد برعي نائب رئيس اللجنة العامة لـ حزب الوفد بالفيوم، في تصريحاته صادرة عنه اليوم الأحد، أن الهيئة العليا لحزب الوفد، حزينة على ضحايا حادث قطار محطة مصر، وتعيش فترة عصيبة بسبب الأذى الذي لحق بالأسر المصرية حيال هذا الحادث.

حزب الوفد بالفيوم
وأوضح الدكتور أحمد برعي، في تصريحات منسوبة إليه اليوم، أن الهيئة العليا لـ حزب الوفد بالفيوم، قررت تأجيل احتفال الحزب بمئوية 1919 وتأسيس حزب الوفد إلي يوم 22 مارس الحالي بدلا من التاسع من ذات الشهر، بسبب حادث قطار محطة مصر.

حادث قطار محطة مصر
وأكد، أن ذلك في إطار فترة الحداد التي أعلنها الحزب على ضحايا حادث قطار محطة مصر، وقال إن الاحتفال سيقام في الموعد الجديد كما كان مقرر له في قاعة المنارة بالتجمع الخامس بالقاهرة.

كان قد مر ثلاثة أيام على حادث انفجار جرار قطار رقم 3202 في محطة مصر، إثر اصطدامه بنهاية رصيف 6، خلف 22 قتيلًا و41 مصابًا بحسب الإحصاءات الرسمية، وكثفت قوات الأمن من تواجدها، بمحيط مسرح الحادث المروع.

وفي سياق متصل، نشرت الصحف اليوم الأحد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تابع الحالة الصحية للمصابين في حادث قطار محطة مصر، وآخر تطورات سير التحقيقات الجارية في هذا الصدد، لكشف ملابساته، وذلك خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأوضحت التصريحات أن الرئيس وجه باستمرار جهود الارتقاء بالبنية التحتية، وضمان توفير صيانتها المستمرة، سواء في مشروعات الصرف الصحي أو شبكة الطرق القومية والمرافق المختلفة، وتطوير المناطق غير الآمنة، وذلك بما يضمن استدامة الخدمات المقدمة للمواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads