المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق تظاهرات طلاب الجزائر ضد ترشح «بوتفليقة» لفترة خامسة

الأحد 03/مارس/2019 - 11:50 ص
حامد العدوى
طباعة
خرج طلاب الجزائر، فى مسيرة صباحية اليوم الأحد 3 مارس 2019، إلى الشوارع للتظاهر ضد ترشح عبدالعزيز بوتفليقة لفترة رئاسية خامسة. 

وفى السياق ذاته، قال أحد المصادر المعلنة عن تظاهرات طلاب الجزائر، والتى انطلقت صباح اليوم، إن الجزائر سوف تشهد مسيرة ضد ترشح الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة، لفترة رئاسية خامسة، والتى سوف تجوب شوارع العاصمة. 

تظاهرات طلاب الجزائر 
وكانت شوارع العاصمة، قد شهدت تظاهرات طلاب الجزائر، وغيرها التى شارك فيها العديد من مشاهير وقيادات الجزائر التى دعت إلى تحسين جميع القطاعات الحكومية، وذلك بالإضافة إلى دعوة الرئيس الجزائري إلى عدم الترشح لفترة رئاسية خامسة، لأن حالته الصحية لا تؤهله إلى متابعة أوضاع البلاد.

جدير بالإشارة إن العديد من القوى السياسية الجزائرية، المعارضة، قد تم إلقاء القبض عليها ومنعها كذلك من المشاركة فى التظاهرات التى انطلقت احتجاجًا على ترشح الرئيس الجزائرى لفترة رئاسية خامسة، ولكن تم الإفراج عنهم عقب التحقيق معهم، وهناك العديد من الدعوات التى تطالب بالخروج من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية. 

تظاهرات طلاب الجزائر 
وكان عدد من المتظاهرون فى الجزائر، قد نشروا صورة من قلب الأحداث، يبلغون فيها تعازيهم إلى الشعب المصرى. 

وتم تداول تلك الصورة بشكل واسع، والتى يظهر فيها عدد كبير من المتظاهرين، وهم يرفعون ورقة من قلب الأحداث الرافضة لترشح الرئيس بوتفليقة، إلى فترة رئاسية جديدة، وقالوا: تعازينا للشعب المصرى. 

وأبلغ المتظاهرون فى الجزائر ضد بوتفليقة، تعازيهم إلى الشعب المصرى، وذلك بسبب حادث قطار محطة مصر، الذى راح ضحيته عدد من المواطنين. 

وفى سياق متصل، قالت مصادر إعلامية، إن طائرة الرئيس الجزائرى، بوتفليقة، وصلت إلى البلاد، وذلك عقب مغادرتها إلى جنيف، دون وجوده على متنها. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads