المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| حقيقة تعذيب أطفال المؤسسات الإيوائية في بورسعيد

الأحد 03/مارس/2019 - 01:22 م
محافظة بورسعيد
محافظة بورسعيد
جهندا عبدالحليم
طباعة
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية، دورها في كشف الحقائق من خلال امسك إشاعة، وهو موضوع ثابت يومي؛ يهدف إلى كشف الحقائق للمواطنين بالاستعانة بمصادر موثوق منها .

امسك إشاعة
وتكشف امسك إشاعة، اليوم الأحد، حقيقة وقوع تعذيب على عدد من الأطفال بالمؤسسات الإيوائية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد.

المؤسسات الإيوائية
وكان قد نشر عدد من الأشخاص على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صور لأطفال تم تعذيبها مؤسسات إيوائية ونسبوا تلك الصور إلى المؤسسات الإيوائية بمديرية التضامن الاجتماعي ببورسعيد.

مديرية التضامن الاجتماعي ببورسعيد
ومن جانبهم أكد مسئولو مديرية التضامن الاجتماعي ببورسعيد، برئاسة سوسن حبيش، وكيل الوزارة بالمحافظة، في بيان لهم اليوم، على أن ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» من صور لأطفال يتم تعذيبهم فى المؤسسات الايوائية التابعة للمديرية غير صحيح.

وأشار البيان إلى أن تلك الصور لمؤسسات آخرى خارج المحافظة، ولم تمت لمؤسسات بورسعيد بأية صلة، ويهيب مسؤولو المديرية بتحري الدقة قبل القيام بعمليات النشر التي تسيء إلى مؤسساتنا الإيوائية وتضر كل الضرر بالأطفال، ولم تكن للصالح العام لهم.

وأوضح  مسؤول التضامن الاجتماعي ببورسعيد، أن جميع المؤسسات الايوائية بالمحافظة تخضع للإشراف الكامل و التفتيش المستمر من قبل المديرية و ان اى تقصير فى تلك المؤسسات لن نتهاون فيه.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads