المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| استغاثة .. دار رعاية أطفال تستغيث : محتاجين حتى لو علبة زبادي

الإثنين 04/مارس/2019 - 11:02 ص
 دار رعاية أطفال
دار رعاية أطفال تستغيث
أمل عسكر
طباعة
استغاث  دار رعاية أطفال  في المنصورة ، بأصحاب القلوب الرحيمة لتقديم الدعم لهم؛ ليستطيعوا تربية الأطفال بين جدران الدار بطريقة سليمة.

 دار رعاية أطفال 
ونشر أحد المواطنين على صفحة الفيس بوك استغاثة من  دار رعاية أطفال يطلب مساعدة ، وهو دار يقوم بإيواء الأطفال الذي تم العثور عليهم بدون أهل ، حيث يضم الدار ما يقارب من 11 طفل رضيع.

وتتراوح أعمار الأطفال من سن شهر إلى سنتين، ويعيشون في غرفة لا تزيد عن 16 متر ربع، في دار الرعاية، وعنوانها : المنصورة، مركز طلخا، في شارع صلاح سالم بجوار مطافئ طلخا .

ويحتاج دار رعاية الأطفال  مساعدة ، حيث أن القائمين على المكان لا يستطيعون تلبية كافة الطلبات الخاصة بالأطفال وبالأخص البامبرز، لأنه يكون فيه عجزًا كبيرًا ؛ نظرا لاستهلاك الأطفال الرضع كميات كثيرة منه.

وجاء في الاستغاثة أيضا :  أنه من الممكن مساعدة دار رعاية الأطفال هذه ببعض من الملابس المستعملة النظيفة، أو بملابس جديدة إذا كان ذلك في المقدرة.

ومن ضمن طلبات الاستغاثة بعض الأطعمة الخاصة بالأطفال الرضع، كالزبادي أو البسكويت، ووغيره من الأكلات التي تناسب مرحلتهم العمرية، وأيضا بعض من المنظفات الخاصة بالأطفال كالزيت والشامبو.


اقرأ أيضا..صور| استغاثة مصاب في حادث محطة مصر: «مش معايا فلوس أتعالج»
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads