المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير محاضر تموينية لـ 63 مخبزًا في الشرقية

الأحد 03/مارس/2019 - 12:14 م
أحمد محمود
طباعة
قالت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بمحافظة الشرقية، إنه تم تحرير محاضر تموينية ضد المخابز المخالفة، وتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه التلاعب فى أسعار السلع المدعمة من قبل الدولة، أو احتكارها لبيعها فى السوق السوداء حفاظًا على حقوق المواطنين.

وأشارت وكيلة المديرية أن إدارات التموين بمراكز «أبوحماد – أبوكبير - ههيا – ديرب نجم – منيا القمح»، قامت بحملات تفتيشية مفاجئة على المخابز البلدية، أسفرت عن تحرير عدة محاضر تموينية ضد 63 مخبز لوجود مخالفات بها «عدم نظافة أدوات العجين – إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – وإنتاج خبز ناقص الوزن»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تجار الشرقية
وتستمر الإدارات التموينية المختلفة بجميع مراكز ومدن المحافظة بتشديد الرقابة على الأنشطة التجارية المختلفة، للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والقرارات التموينية، وإحكام الرقابة عليهم لمنع احتكار السلع المدعمة، وبيعها بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.

توجيهات محافظ الشرقية
وذلك بناءً على توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بضرورة استمرار الحملات التموينية، وتحرير محاضر تموينية، بالإضافة إلى التفتيش على المخابز البلدية لضبط المخالفين والتصدي لجشع التجار وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads