المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة| مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك في دوري كرة الطائرة

الأحد 03/مارس/2019 - 12:09 م
إسلام عبد التواب
طباعة

يلتقي مساء اليوم، الأحد، الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي مع نظيرة الزمالك، في مباراة هامة ضمن منافسات بطولة الدوري.


الليلة| مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك في دوري كرة الطائرة


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الثامنة مساء اليوم، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز بالمباراة لمواصلة العروض القوية والمنافسة على اللقب.


وكان فريق «رجال» طائرة الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، أمس السبت بثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل ليواصل الفريق سلسلة الانتصارات التي يحققها بالفترة الماضية.


ومن جانبه قال خالد أبوزينة المدير لطائرة النادي الأهلي، إن هناك ترتيبات عديدة لمعسكر إعداد الفريق المقرر إقامته في بولندا استعدادا لبطولة إفريقيا والتي ينظمها النادي خلال شهر أبريل المقبل.


وأشار خالد ابوزينة، إلي إنه تم الانتهاء من حجز تذاكر الطيران، ويجري حاليًا الانتهاء من استخراج التأشيرات الخاصة بالجهاز الفني واللاعبين ليكون السفر يوم 20 مارس على أن تكون العودة يوم 28 من الشهر ذاته، مشيدا بجهود نسمة طاحون مسئولة الحجوزات في إنهاء ملف تذاكر الطيران والتواصل مع الهيئات المعنية في ملف التأشيرات، فيما تشمل فترة المعسكر إقامة 4 مباريات ودية تم الاتفاق على أن تكون متدرجة المستوى للوصول باللاعبين الى أفضل مراحل الجاهزية قبل البطولة، من أجل المنافسة على اللقب.


وأوضح مدرب طائرة الأهلي، أن كافة الأمور تسير بشكل منظم لتحقيق أقصى استفادة من فترة المعسكر، بعد أن ساهم معسكر الموسم الماضي في تحقيق الفريق للقب البطولة الإفريقية، موجها الشكر إلى مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وإدارة النشاط الرياضي على دعمها المستمر وتوفير كافة طلبات الجهاز الفني، في إطار توفير الأجواء المناسبة للفريق للمنافسة على الألقاب وتحقيق الثلاثية.

اقرأ أيضًا:الأهلي يفوز على سموحة في دوري كرة الطائرة


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads