المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بترو أتليتكو لـ "بوابة المواطن": مباراة اليوم لها حسابات خاصة.. والزمالك قوي

الأحد 03/مارس/2019 - 12:21 م
محمد الزفتاوي
طباعة

تحدث بيتو بيانكي المدير الفني لفريق بترو أتليتكو الأنجولي، عن أهمية مباراة الزمالك مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية).


مدرب بترو أتليتكو لـ "بوابة المواطن": مباراة اليوم لها حسابات خاصة.. والزمالك قوي


وقال بيتو بيانكي في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن": "الزمالك فريق قوي جدا خاصة في الهجوم، ليس فريقًا سهلًا، ولن تكون مباراة سهلة أبدا".


وأضاف: "في مصر لعبنا بأسلوب مختلف وهنا أيضا سنلعب بحاسبات خاصة. لأن الدوافع تختلف في كل مباراة عن الأخرى، وسنركز على نقاط قوة الزمالك وأعتقد أنهم سيفعلون ذلك أيضًا".


وتابع: " لا يوجد في حسابتنا شئ اسمه تعادل لأن المباراة تأخذ هذا الاتجاه وسيكون في صالحنا. نحن نلعب دائماً للفوز. الشيء الوحيد الذي ممكن أن نغيره يكون وفقاً للمباراة بدون التأثير على التعليمات الفنية المفاهيم التي يتم توجيهها إلى اللاعبين".


ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الرابعة، من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الاخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بعد فشله فى تصحيح أوضاعه بالمجموعة الرابعة في دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، حيث حقق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام بترو أتليتكو الأنجولي، خلال مباراة الذهاب الأحد الماضي، بمدينة الإسكندرية، وهو ماحدث أمام نصر حسين داي الجزائري، بعد الهزيمة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهو مايضع الفارس الأبيض في مأزق للخروج والتأهل من دور المجموعات، والمنافسة من جديد على لقب البطولة الأفريقية، التي كانت الأقرب إلى القلعة البيضاء.


في المقابل يدخل فريق بترو أتليتكو الأنجولي اللقاء، وهو في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط، حصدها من مبارتين، والذي يسعى هو الاخر لتخطي عقبة الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، للتأهل والمنافسة على اللقب، لاسيما بعدما نجح بطل أنجولا في التعادل مع الفارس الأبيض على أرضه ووسط جماهيره، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من البطولة.


اقرأ أيضًا: 

الزمالك وبترو أتليتكو| التشكيل المتوقع للأبيض أمام بطل أنجولا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads