المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغرب أنظمة «للريجيم» حول العالم .. تعرف عليها

الأحد 03/مارس/2019 - 07:28 م
ساره نويجي
طباعة
تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن طرق وأساليب لخسارة الوزن بشكل سريع ودون جهد، ويوجد لهذا السبب أغرب أنظمة للرجيم حول العالم، حتى يكون فعال اكثر لفقدان الوزن الزائد. 


ولأن الحل السريع أصبح هو المسيطر في بعض الحالات للتخسيس، خلال هذا الموضوع سنعرض لكم أغرب أنظمة للريجيم المبتكرة حول العالم.

وهو من أغرب أنظمة للرجيم، وبدأ في عام 2008 من قبل صيدلانية تسعى إلى مساعدة زوجها الذي يعاني من الوزن الزائد، فاستطاع فقدان 37 رطلًا بفضل نظام الرجيم الغريب والذي سرعان ما انتشر على مواقع الشبكات الاجتماعية في اليابان.النظام الغذائي بسيط: إلتزم بموزة مع شرب كوب من الماء على الإفطار. 

وأيضا من أغرب أنظمة للرجيم، على الرغم من المفهوم الشائع بأن كل النساء الفرنسيات نحيلات بشكل طبيعي، إلا أنهن مهووسات بالأنظمة الغذائية مثل بقية العالم ومن الغريب أن احدى المجلات الفرنسية قد نشرت ما أسمته ب"ريجيم الهواء" والذي كانت إحدى أطباقه شوربة الماء بالملح، حيث وصفتها بأنها وصفة فعالة لخسارة الوزن وتوفير المال.

ظهر هذا النظام الغذائي بعد دراسة صدرت عام 1993 من قبل مجموعة من خبراء التغذية السويديين الذين في محاولة لتجنب الآثار الصحية الضارة للنظام الغذائي الحديث، يحاول هذا "الريجيم" تكرار النظام الغذائي للأطعمة التي كان البشر يتناولونها في العصر الحجري، أي منذ ما يقرب من 10000 عام فلابد من تناول اللحوم والأسماك والخضروات مع تجنب الأطعمة المصنعة والألبان تمامًا.

من أجل إنقاص الوزن عليك أن تأكل طعام الأطفال الصغار، فمن المسموح لك فقط أكل الموز والجزر المهروس العديد من المشاهير مثل "جينيفر أنيستون" قاموا بتجربة هذا النظام وأكدوا نجاحه، فمعظم أغذية الأطفال خالية من المواد الحافظة وثقيلة على الفواكه والخضروات. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads