المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الأحد 3 مارس 2019

الأحد 03/مارس/2019 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الأحد 3 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

صور| كثافة مرورية في الجيزة والسبب الجامعات

يشهد ميدان الجيزة، صباح اليوم الأحد 3 مارس 2019، كثافة مرورية عالية وصولًا إلى كوبري الجيزة والطريق المؤدي إلى جامعة القاهرة .

فيديو زمان| وردة الجزائرية تكشف أسرار عن حياتها فى لقاء نادر

أميرة الطرب الراحلة وردة الجزائرية، والتي تعتبر علامة من علامات الفن الطرب الأصلية، فهى إحدى أهم فنانات الزمن الجميل، والتي أثرت المكتبة الموسيقية العربية بمئات الأغاني التي لا تزال تخلد ذكراها إلى الآن، بل ظلت بين قلوب عشاقها، حيث كانت نجمة شعبية في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، ولوحظ بشكل خاص ظهور الانتماء القومي العاطفي على أغانيها.

فيديو| وزير الأوقاف: الإخوان عبء ثقيل على الدين

قال وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، إن سوء أدب العناصر الإخوانية في حق دينها ووطنها يتصادم مع الدين والقيم ويخرج عن كل حدود اللياقة.

فيديو| عبد العال في اتحاد البرلماني العربي: مصر تكافح من أجل سلام عادل لفلسطين

قال رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، اليوم الأحد، إن مهما وجد حلول للقضية الفلسطينية ستظل احتلال يد غاصبه للأرض عربية، والاحتلال مهما طال لا يمكن يؤدي إلى ضياع الحق .

فيديو| أديب: بأيدى مصرية محور روض الفرج أكبر كوبري معلق في المنطقة

عرض برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، تقريرًا عن أضخم كوبري معلق في منطقة الشرق الأوسط، ويتم تنفيذه في مصر خلال هذا العام.

فيديو | تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة في سوق العبور

تعرض " بوابة المواطن الإخبارية"، اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق المصرية، وذلك نقلًا عن برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads