المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصين تحذف مشاهد إباحية من فيلم رامي مالك الفائز بالأوسكار

الأحد 03/مارس/2019 - 04:10 م
ميار محمود
طباعة
حذفت الرقابة الصينية مشاهد إباحية من فيلم رامي مالك «الملحمة البوهيمية»، الحائز على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في هذا الفيلم.

الصين تحذف مشاهد إباحية من فيلم رامي مالك الفائز بالأوسكار

قامت الرقابة الصينية بحذف بعض المشاهد من دور الفنان الأمريكي المصري، رامي مالك، وصلت إلى دقيقة كاملة من مشاهده خلال فيلم "Bohemian Rhapsody" أو "الملحمة البوهيمية"، والذي حصل على جائزة الأوسكار قبل عرضه في دور العرض السينمائية.

احتوت المشاهد التي حذفتها الرقابة الصينية على مشاهد تبادل قبلات بين رامي مالك وبعض الرجال، فقد كان يقدم دور شخص شاذ جنسيًا، بالإضافة إلى حذف بعض اللقطات التي ظهر فيها أثناء تعاطي المخدرات، ولم يتم تحديد موعد عرض الفيلم في الصين، ولكنها رجحت عرضه منتصف مارس الجاري.

وكان قد حصد الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، جائزة أوسكار 2019 كأفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، والتي تعتبر أول مرة أن يحصل على جائزة أوسكار في مسيرته.

تدور أحداث الفيلم عن المغنى فريدي ميركوري -المعروف بشذوذه- داخل فريق Queen، إذ يتحدى فريدي الصور النمطية لتصبح الفرقة واحدة من أكثر الفرق المحبوبة عالميًا.

ويتتبع الفيلم صعود للفرقة من خلال أغانيهم الأيقونية، حتى يصلوا إلى نجاح لا مثيل له، ولكن في تحول غير متوقع، يقرر فريدي الابتعاد عن الفرقة لتحقيق مسيرته الفردية.

ويجسّد رامي مالك في فيلم Bohemian Rhapsody شخصية مغني الروك العالمي فريدي ميركوري، ويشارك في العمل كل من لوسي بوينتون، جويليم لي، بن هاردي، جوزيف مازيلو، أيدان جيلن، ومخرج الفيلم براين سينجر.


اقرأ أيضًا: بعد حصول رامي مالك على الأوسكار.. هؤلاء جسدوا شخصية الشاذ بالسينما المصرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads