المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هداية ملاك تحرز برونزية أمريكا المفتوحة للتايكوندو

الأحد 03/مارس/2019 - 01:01 م
مصطفى صابر
طباعة
احرزت هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو الميدالية البرونزية في بطولة امريكا المفتوحة G2 و ذلك بعد تعرضها للاصابة في مباراة نصف النهائي و عدم اكمال المباراة أمام اللاعبة البرازيلية التي احرزت الذهبية فيما بعد.



و تعرضت صاحبة برونزية اولمبياد ريو إلى كسر في اصبع اليد اليسرى خلال مباراة نصف النهائي و اضطرت للانسحاب رغم تقدمها بنتيجة ٤-١ حتى نهاية الجولة الثانية. و ستعود البطلة المصرية هداية ملاك للقاهرة للتأكد من سلامتها و عدم حاجتها لعملية جراحية.

هداية ملاك تحرز برونزية امريكا المفتوحة للتايكوندو رغم الاصابة

و كانت هداية قد فازت في أول مبارياتها بالبطولة على لاعبة أمريكا بنتيجة ١٧-٢. ثم تغلبت في ربع النهائي على لاعبة امريكا ٢٣-١٣.

و قد شاركت هداية في بطولة امريكا المفتوحة بصحبة المنتخب الصربي و تحت قيادة مديره الفني دراجان زوفيك الذي يتولى تدريب البطلة المصرية و ذلك بعد حصولها على ذهبية مصر الدولية.

كما يذكر أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، هداية ملاك بعد حصولها على الميدالية الذهبية فى منافسات وزن -٦٧ كجم ببطولة مصر الدولية G2 المقامة فى الفترة من ٢١ إلى ٢٤ فبراير بالغردقة.
 
و حققت هداية الذهبية بعد فوزها فى المباراة النهائية على لاعبة المنتخب الألمانى فينيسا كورندل بنتيجة ١١-٦.

وأشاد "صبحي" بهذا الانجاز الكبير الذى يعد بمثابة دافع قوى، نحو تحقيق الانجاز الأكبر فى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، مؤكدا على تقديم كافة أنواع الدعم للاعبة من أجل الاستعداد الجيد للأولمبياد القادمة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن ثقته فى أبطال مصر الرياضيين فى مختلف الHلعاب وبذل مزيد من الجهد وتحقيق إنجاز كبير فى التأهل لطوكيو ٢٠٢٠، وتحقيق طموح الشعب المصرى والقيادة السياسية، فى حصد العديد من الألقاب والميداليات الاولمبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads