المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة شخص بمشاجرة بسبب صاحبة محل "كوافير" في الفيوم

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 02:20 م
فاتن بدران
طباعة
تمكنت مباحث مركز شرطة الفيوم من السيطرة على مشاجرة بمنشأة عبد الله بسبب خلافات الجيرة، كان قد أسفرت عن إصابة عامل بجرح بالصدر وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد على الصاوي مأمور مركز شرطة الفيوم بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام يفيد بوصول المواطن"محمد.ف. ع 30 سنة "عامل ومقيم بدار الرماد دائرة قسم اول الفيوم مصاب"بنزيف بالصدر أثر جرح اعلى الصدر من الجهة اليسرى "والحاله العامة غير مستقرة ولايمكن إستجوابة.

وتبين من تحريات مباحث مركز شرطة الفيوم وباستجواب شقيقة زوج المصاب"جيهان.ي.ع 38 سنة "صاحبة محل كوافير ومقيمة ناحية بمنشأة عبد الله مركز الفيوم “إتهمت”"مختار.ل.ش 40 سنة "سائق ومقيم ناحية منشأة عبد الله بالتعدى على زوج شقيقتها المصاب واحداث اصابتة مستخدما” آله حادة” واردفت حدوث المشاجرة كانت قد بدأت بمشادة كلامية بينها وبين السائق بسبب الجيرة كان قد تعدى على أثرها بالسب والشتم وعندما توجه له زوج شقيقتها المصاب لمعاتبتة تعدى علية بالضرب محدثا اصابتة.

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهتة والذي اكد تورطه بالواقعة وقر بكل ما جاء بالمحضر حسب اقوال المجني عليهم،واقر بإرتكابة الواقعة كما اتهم المثاب بالتعدى علية بالمثل بآله حادة محدثا اصابتة بجرح قطعى بالزراع الأيسر

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5814 لسنة 2016 إدارى مركز شرطة الفيوم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads