المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| كليب محمد رمضان الجديد يغيظ بشرى ويداعب أسد

الأحد 03/مارس/2019 - 02:02 م
ميار محمود
طباعة
روج الفنان محمد رمضان عن كليبه الغنائي الجديد، والذي نشر جزء من تصويره ظهر فيه يغيظ بشرى ويداعب أسد، وعلق لا لتخدير الأسود.

كليب محمد رمضان الجديد يغيظ بشرى ويداعب أسد

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، مقطع فيديو خلال تصوير كليبه الغنائي الجديد، وكان رمضان يداعب أحد الأسود الذي قام بالقفز عليه ليحتضنه، وعلق رمضان على الفيديو قائلًا: " هقولكم ميعاد ومكان أقوى حفلة في مصر وميعاد أغنية virus.. وشوية مفاجآت تانية لجمهوري الغالي.. ثقة في الله نجاح" وأضاف "لا لتخدير الأسود".

ويبدو أن الفنان محمد رمضان يغيظ بشرى بعبارة "لا لتخدير الأسود" التي كتبها على مقطع الفيديو، فقد استعانت بشرى من قبل بأسد في كليبها الغنائي "كوبرا" وكان الأسد تحت التخدير، وكان كليب "كوبرا" قد طرحته بشرى منذ فترة لترد من خلاله على كليبات محمد رمضان الشهيرة "نمبر وان" و"الملك، وتقول كلمات الأغنية: " كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي.. دا محصلش رقم 70"، و"ملك الغابة لدغته كوبرا.. أسدك يابا هبشته قطة".

وتلقت بشرى بعد طرحها هذا الكليب انتقادات لاذعة وهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا، الذين اتهموها بالغيرة من نجاح محمد رمضان، والعنصرية فقد استعانت في الكليب بموديل يوحي بأنه محمد رمضان، ودهنت وشه باللون الأسود كناية عن سمار بشرة محمد رمضان، الأمر الذي أثار غضب كثيرون.

وأثارت بشرى استياء الجمهور باستغلالها أسد قامت بتخديره خلال الكليب، الأمر الذي يراه الجماهير منافي لحقوق الحيوان وانتهاكًا له.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يوجه رسالة إلى حلا شيحة بعد عودتها للتمثيل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads