المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على قرعة بطولة الأهلي للسفارات

الأحد 03/مارس/2019 - 02:02 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أجريت مراسم قرعة بطولة الأهلي للسفارات، بمقر النادي بالجزيرة، وشارك في سحبها الثنائي خالد بيبو، مدير أكاديميات الأهلي، وهاني رمزي مدرب عام منتخب مصر، ويعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل بطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية والتي ينظمها النادي بالتعاون مع جمهورية ألمانيا الاتحادية.


تعرف على قرعة بطولة الأهلي للسفارات


وجاء القرعة كالتالي:
المجموعة الأولي: إيطاليا، الأرجنتين، البرازيل، أستراليا، فيتنام، أسبانيا.


المجموعة الثانية: كندا، أمريكا، سويسرا، ماليزيا فرنسا.


المجموعة الثالثة: انجلترا، جامعة الدول العربية، الهند، مصر، ألمانيا.


المجموعة الرابعة: كوت ديفوار، روسيا، اليابان، هيئة الأمم المتحدة، كازخستان.


ومن المقرر أن تنطلق في الثاني والعشرين من مارس الجارى وتستمر حتي الثاني عشر من أبريل القادم. ويحضر المؤتمر الصحفي كلا من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بجانب السفير الألماني يوليوس جيورج لوي، والسفير عمرو الحناوي مساعد وزير الخارجية والسفير فيصل غسال من الجامعة العربية وسفراء دول :اسبانيا واستراليا والارجنتين وكازاخستان وفيتنام وقنصل سويسرا وقنصل الهند وقنصل كوت ديفوار وقنصل ايطاليا. بطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية تشهد مشاركة ٢١ سفارة وهيئة دبلوماسية وهي «المانيا، وزارة الخارجية المصرية، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، سويسرا، إنجلترا، روسيا، البرازيل، الأرجنتين، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، كوت ديفوار، اليابان، استراليا، كازاخستان، الأمم المتحدة، فيتنام، جامعة الدول العربية، الهند، وماليزيا».


وتعد بطولة السفارات التي ستقام يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حيث تبدأ في الثاني والعشرين من مارس الجارى وتستمر حتي الثاني عشر من أبريل القادم، هي الثالثة على التوالي من تنظيم الأهلي.


اقرأ أيضًا:

صور| محمود الخطيب يغيب عن مؤتمر بطولة الأهلي للسفارات.. تعرف على السبب

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads