المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توافر 13 فرصة عمل في إحدى شركات المنطقة الصناعية ببورسعيد

الأحد 03/مارس/2019 - 04:19 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت شركة بورسعيد، ستار للأسماك المُدخنة، والكائنة بالمنطقة الصناعية جنوب محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، عن توافر 13 فرصة عمل فرص بها عمل لسد احتياجاتها.

شركات المنطقة الصناعية
وأكدت شركة بورسعيد، في إعلان لها أصدرته اليوم أن الـ13 فرصة عمل المتوفرة بالشركة هي 10 من عمال الإنتاج بوظيفة دائمة من الشباب والفتيات يبلغ أعمارهم من 20 وحتى 25 عاما براتب 2000 جنيها وعلي ان يكون المؤهل للمتقدم للوظيفة متوسط.

وأضافت شركة بورسعيد، ستار للأسماك المُدخنة، أن من بين فرص العمل المتاحة لشباب وفتيات بورسعيد بشركة بورسعيد ستار 3 موظفين وموظفات للأمن، منهم اثنين من الذكور ووظيفة متاحة فقط للفتيات، للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والسن من 25 إلى 40 عام، براتب 2200 جنيهًا.

هذا وأكد بيان الشركة أنه سيتم فتح باب التقديم لـ13 فرصة عمل المتاحة بالشركة أمام شباب وفتيات محافظة بورسعيد من اليوم ولمدة ثلاثة أيام.

جدير بالذكر أن المنطقة الصناعية تقع في حي الجنوب بـ محافظة بورسعيد، وتضم عشرات المصانع والشركات الصناعية في العديد من المجالات؛ حيث تعمل المنطقة الصناعية وفقا لقانون 8 لسنة 96 لضمانات وحوافز الاستثمار.

وتضم المنطقة الصناعية مصانع فى كل الأنشطة منها الملابس الجاهزة، صناعات غذائية، صناعات كيماوية، صناعات معدنية، صناعات هندسية، صناعات خشبية، مواد بناء وغيرها.

ويضم مجمع الصناعات الصغيرة بمنطقة جنوب الرسوة بمحافظة بورسعيد 118 مصنعًا بمساحة إجمالية تبلغ 181 ألف متر مربع، حيث تتراوح مساحات المصانع المطروحة بين 300 و560 و840 متر مربع، ويهدف إلى توفير فرص عمل أمام الشباب، وهو الهدف الذي يلقى دعمًا كاملًا من القيادة السياسية من أجل دفع عجلة التنمية والإنتاج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads