المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير| تياجو يقترب من مانشستر سيتي

الأحد 03/مارس/2019 - 03:18 م
محمد الزفتاوي
طباعة
كشفت تقارير صحفية بريطانية عن خطة الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لسد ثغرة خط الوسط الدفاعي الموسم المقبل، وذلك بعد رصد ميزانية ضخمة من قبل الإدارة الإماراتية للتعاقدات الصيفية المقبلة.

تقرير| تياجو يقترب من مانشستر سيتي

ووفقًا لصحيفة «صن» فإن بيب جوارديولا يستهدف الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني للانضمام لمانشستر سيتي الموسم القادم، الذي سيكون سعره في المتناول والمقدر بـ 60 مليون إسترليني، وهو نفس الرقم الذي تعاقد به الفريق السماوي مع الجزائري رياض محرز من نادي ليستر سيتي.

وظهر مانشستر سيتي مكشوفا في الوسط الدفاعي بشكل مثير للقلق هذا الموسم في مباريات افتقد فيها لاعب خط الوسط الدفاعي فيرناندينيو، وقال جوارديولا يوم الجمعة الماضي خلال مؤتمره الصحفي لبمباراة بورنموث: «هناك ثلاث أو أربع مراكز يجب البحث عنها لتدعمنا. لدينا بعض الأفكار، من ضمنهم لاعب وسط دفاعي، وموقعًا آخر، ولكن لن أقول في الوقت الحالي على اسماء اللاعبين».

وقضى جوارديولا مدرب السيتي الحالي وبايرن ميونخ السابق ثلاثة أعوام مع تياجو البالغ من العمر 27 عامًا في ألمانيا، بعد أن تعاقد معه بيب مع عمالقة البوندسليجا من برشلونة.

وقبل ذلك، أمضى الثنائي ثلاث سنوات أخرى معًا في إسبانيا، والآن يأمل جوارديولا أن يجلب الكانتارا إلى إنجلترا، الذي يرى أن ألكانتارا، يعتبر بمثابة بديل طويل الأمد لفرناندينيو.

يذكر أن السيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا برصيد 71 نقطة، منتظرًا لمباراة ليفربول وإيفرتون والتي ستقام مساء اليوم على ملعب «غوديسون بارك» ضمن الجولة الـ 29.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads