المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «الفائزون» في زيارة للمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

الأحد 03/مارس/2019 - 06:08 م
مسابقة بورسعيد الدولية
مسابقة بورسعيد الدولية -الفائزون
جهندا عبد الحليم
طباعة
زار 55 من حفظة القرآن الكريم، ومنشدي الابتهالات الدينية المشاركين في مسابقة الفائزون ممن يمثلون 29 دولة عربية وأفريقية التي تنظمها محافظة بورسعيد المنطقة الصناعية جنوب المحافظة.

مسابقة الفائزون
وقد نظمت إدارة مسابقة الفائزون جولة لجميع المشاركين في المسابقة للتعرف على المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد وما بها من مصانع تعمل في العديد من المجالات.

ومن جانبهم؛ أشاد زوار المحافظة من المشاركين في مسابقة الفائزون لحفظة القرآن الكريم بمستوى المصانع التي قاموا بزيارتها مؤكدين بأنهم سوف يكونوا خير سفراء لبورسعيد في دولهم. 

جدير بالذكر؛ أن محافظة بورسعيد كانت قد شهدت انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، بالمركز الثقافى الترفيهى الكائن في حي الشرق، والتى تحمل اسم الراحل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، وذلك على مدار 5 أيام حتى يوم الثلاثاء 5 مارس الجاري.

وشهد افتتاح فعاليات مسابقة الفائزون الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصري، والشيخ أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية ولفيف من رموز الأزهر الشريف والدين الاسلامي الحنيف.

ويشارك فى منافسات هذه الدورة 55 من الشباب، ممن يمثلون 29 دولة عربية وأفريقية، ويتنافسون فى 3 أفرع حفظ القرآن الكريم بأحكامه والأصوات الحسنة و الإنشاد والابتهال الديني.

وتقام المسابقة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وبدعوة من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ويترأس لجنة التحكيم الدولية الدكتور عبد الكريم صالح رئيس لجنة تصحيح المصحف بالأزهر الشريف، وأعضائها يمثلون دول مصر والإمارات والمغرب والسودان.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads