المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوري الإيطالي|تاريخ مواجهات يوفنتوس ونابولي

الأحد 03/مارس/2019 - 03:54 م
أحمد جمال
طباعة
تشهد المواجهات التاريخية بين فريق يوفنتوس، ونظيره نابولي، على تفوق السيدة العجوز، خلال 145 لقاء سابق جمع بين الفريقين، ومن المقرر أن يلتقيا مساء اليوم في قمة منافسات الدوري الإيطالي.

الدوري الإيطالي.. تاريخ مواجهات يوفنتوس ونابولي 

ويسعى فريق يوفنتوس الإيطالي، تحت قيادة ماسيميليانو أليجري، لتوسيع الفارق مع منافسه نابولي، عندما يتواجها، مساء اليوم، في قمة منافسات الجولة الـ26، ويستضيف  فريق نابولي، نظيره يوفنتوس، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، عند تمام التاسعة والنصف مساءً، على ملعب "سان سيرو".

تفوق يوفنتوس على نابولي.. 
قمة اليوم بين فريق نابولي وضيفه يوفنتوس، تحمل رقم 146 في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الإيطالي، وعادة ماتشهد لقاءات الفريقين ندية كبيرة، حيث تمكن يوفنتوس خلال 145 لقاء سابق جمعه مع نظيره نابولي، من تحقيق الفوز في 67 مباراة، فيما تمكن نابولي من الفوز في 31 مواجهة، في حين كانت نتيجة التعادل حاضرة في 47 مباراة.

ويتفوق هجوم يوفنتوس أيضًا في عدد الأهداف المسجلة، حيث تمكن هجوم السيدة العجوز، خلال تلك المواجهات السابقة من تسجيل 213 هدفًا، مقايل 156 هدفًا لفريق نابولي.

وكان ملعب  "سان باولو" الذي يحتضن قمة المساء، شاهدًا على 72 مباراة بين نابولي ويوفنتوس، ويتفوق نابولي على ضيفه في هذه المواجهات حيث تمكن من الفوز في 23 مباراة، مقابل 22 مباراة ليوفنتوس، في حين حسم كان التعادل الإيجابي حاضرًا في 27 مباراة.

ويتصدر كلا من النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، وكريستيانو رونالدو، تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة نابولي، ومن المتوقع أن يخوض السيدة العجوز قمة المساء بالتشكيل الذي يأتي على النحو التالي..

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: كانسيلو- بونوتشي- كيليني- أ.ساندرو.

خط الدفاع: تشان- بيانيتش- ماتويدي.

خط الهجوم: بيرنارديسكي- ماندزوكيتش- رونالدو.

الجديربالذكر أن لقاء الدور الأول، حُسم لصالح يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على "أليانز ستاديوم" بتورينو، ويأمل نابولي تحت قيادة  كارلو أنشيلوتي، للثأر من السيدة العجوز في موقعة المساء.

اقرأ أيضًا:

كورة لايف| مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر الدوري الإيطالي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads