المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زين مالك يخيب آمال معجباته بهذه التغريدة !

الأحد 03/مارس/2019 - 06:19 م
ميار محمود
طباعة
يبدو أن المطرب البريطاني زين مالك يخيب آمال معجباته بعد هذه التغريدة الذي نشرها مساء أمس السبت عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر.

زين مالك يخيب آمال معجباته بهذه التغريدة !

نشر المغني البريطاني، زين مالك، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، تغريدة لم يكتب فيها سوى 3 كلمات فقط ولكنها أثارت ضجة واسعة، فقد أشار في التغريدة إلى عارضة الأزياء وحبيبته السابقة جيجي حديد وكتب لها "I love you".

اقرأ ايضاً: فيديو| أحمد فهمي في دويتو غنائي مع نجله

أثارت هذه التغريدة جدلًا حول علاقة زين بجيجي، التي أصدرت مجلة Us Weekly في شهر يناير الماضي، تقريرًا يؤكد انفصال زين مالك عن جيجي حديد بعد ارتباطهم، فيما التزما الثنائي الصمت ولم يعلقا على الخبر سواء بالتأكيد أو النفي، مما جعل الجمهور يتيقن من انفصالهم.

وبعد نشر زين مالك هذه التغريدة، انتشرت أقاويل حول عودتهما، فيما قال أخرون أنهما لم ينفصلا من البداية، وأرادوا الاحتفاظ بخصوصيتهم.

وعلى الصعيد الأخر، أثارت جيجي جدلًا أكبر بصمتها، فلم تتفاعل مع التغريدة بأي شكل ولم ترد على كلام زين مالك، واكتفت بالصمت، الأمر الذي أثار حيرة الجمهور، فهل الثنائي عادا بالفعل أم يحاول مالك استرجاع حبيبته جيجي حديد بعد انفصالهم ؟

عرف زين مالك بعلاقاته النسائية المتعددة، فمنذ اشتراكه ببرنامج "اكس فاكتور"، وهو لا يخلو من العلاقات العاطفية والتي كان من أشهرهم، الممثلة البريطانية ستيفاني ديفيز، وبيري إدواردز، وشير لويد، وكارلين بريان، وريبيكا فيرغسون، وغيرهم، إلى جانب فضيحته الجنسية مع خبيرة تدليك إيطالية في عمر والدته.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads