المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يستعد لدخول التاريخ خلال مواجهة ليفربول ضد ايفرتون

الأحد 03/مارس/2019 - 04:45 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستعد النجم المصري محمد صلاح لدخول تاريخ الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يحل فريقه ليفربول ضد ايفرتون ، في ديربي الميرسيسايد وقمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" .

محمد صلاح يستعد لدخول التاريخ خلال مواجهة ليفربول ضد ايفرتون

حيث استطاع محمد صلاح فخر العرب  أن  يسجل 49 هدف خلال 64 لقاء بالبريميرليج مع فريقه ليفربول، بحال سجّل اليوم ضد ايفرتون، فسيكون أسرع لاعب بتاريخ الدوري الإنجليزي يصل لـ50 هدف مع فريق واحد.

وكانت مباراة الدوري الأول بين فريقي ليفربول وإيفرتون في مايعرف بديربي الميرسيسايد قد إنتهي بتفوق رفاق محمد صلاح بهدف نظيف .

علماً بأن ليفربول يحل في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 71 والذي خاض مباراة أكثر . 


الجدير بالذكر أن 
ايفرتون لم ينتصر في آخر 18 مباراة في ديربي الميرسيسايد أمام ليفربول ( 9 خسائر، 9 تعادل) في جميع المسابقات .

إقرأ أيضاً : تعرف
 على تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads