المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في ديربي الميرسيسايد

الأحد 03/مارس/2019 - 05:49 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
 ينتظر عشاق كرة القدم العالمية «مباراة ليفربول وايفرتون» اليوم في ديربي الميرسيسايد علي ملعب جوديسون بارك معقل ايفرتون، في إطار قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" . 

مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في ديربي الميرسيسايد

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح، تشكيلته الأساسية لمواجهة إيفرتون، في المباراة المقرر إقامتها بعد قليل .

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: روبرتسون- فان دايك- ماتيب- أرنولد

خط الوسط: فابينيو- هندرسون- فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح- ماني- أوريجي

وسبق وأن واجه ليفربول نظيره ايفرتون، في 53 لقاء سابق، بالدوري الإنجليزي، نجح ليفربول في تحقيق الفوز في 23 لقاء، مقابل تلقي 9 هزائم، في حين كانت نتيجة التعادل حاضرة في 21 مباراة.

وكان ملعب جوديسون بارك، الذي يحتضن ديربي اليوم، شاهدًا على 26 مواجهة بين ليفربول وايفرتون، كان أيضًا اليد العليا من نصيب الريدز بتحقيق الفوز في 10 مناسبات، فيما فاز أصحاب الأرض في 7 مبارايات، وحسم التعادل 9 مواجهات، وسجل هجوم الريدز على هذا الملعب 32 هدفًا، فيما أحرز هجوم إيفرتون 28 هدفاً.


ويسعى محمد صلاح، لقيادة ليفربول، للفوز على إيفرتون، من أجل استعادة صدارة البريميرليج، بعدما حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على فريق بورنموث بهدف نظيف، مساء أمس السبت، ليرتقي أبناء بيب جورديولا، بهذه النتيجة  إلى 71 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب مؤقتًا، منتظرًا لمباراة ديربي الميرسيسايد اليوم.

وتمكن ليفربول في لقاء الجولة السابقة من اكتساح ضيفه  واتفورد، بخمسة أهداف نظيفة، أحرز ساديو ماني ثنائية، وأضاف المدافع الهولندي فان ديك ثنائية أخرى، وسجل المهاجم البلجيكي أوريجي هدفًا.

ويحتل ليفربول وصافة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثالث في حين يأتي ايفرتون في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

اقرأ أيضاً : حقائق تاريخية عن مواجهة ليفربول وايفرتون بـ«ديربي الميرسيسايد»
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads