المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يواصل صحوته ويعمق جراح فولهام في البريميرليج

الأحد 03/مارس/2019 - 05:58 م
محمد الزفتاوي
طباعة
واصل فريق تشيلسي صحوته بالفوز على مضيفه فولهام بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب «كرافين كوتاج» ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يواصل صحوته ويعمق جراح فولهام في البريميرليج

وافتتح هيجوايين النتيجة للبلوز في الدقيقة 20، وجاء كالوم بالتعادل في الدقيقة 27، قبل أن يأتي جورجينهو في الدقيقة 31 ويسجل هدف الفوز الثمين.

بهذه النتيجة يعمق تشيلسي جراح فولهام الذي أقال مدربه الإيطالي رانييري، ويملك 17 نقطة فقط في المركز قبل الأخير، فيما ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 56 في المركز السادس، ومتبقي له مباراة مؤجلة.

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي:

حراسة المرمى:كيبا اريزابالاجا

خط الدفاع: أزبيلكويتا، كريستينسين ، روديجير، إميرسون.

خط الوسط: جورجينهو ، كانتي ، باركلي.

خط الهجوم: ويليان ، هيغوايين ، هازارد.

وجلس على مقاعد البدلاء:  كاباييرو، لويز، لوفتس تشيك ، هودسون أودوي ، بيدرو ، جيرو.

ونجح تشيلسي في مواصلة صحوته تحت قيادة المدري الإيطالي ماويسيو ساري، لاستغلال نشوة  الفريق بعد الفوز في لقاء الجولة السابقة، في ديربي شمال لندن أمام توتنهام بهدفين لهدف. 


على الجهة الأخرى جاء تشكيل فولهام على النحو التالي..

حراسة المرمى: سيرجيو ريكو 

خط الدفاع: دينيس أودوا- هافارد نوردفيت- تيم ريم- جو برايان
 
خط الوسط:كالوم تشامبيرس- كيفن مكدونالد- ريان بابل 

خط الهجوم: توم كيرني- ريان سيسيجنون- الكسندر ميتروفيتش 

وجلس على مقاعد البدلاء.. فابريسيو أجوستو- فلويد أييتي- مكسيم لي مارشان- كيرس كرستي- لوسيانو فيتو- جان ميشيل سيري- أندري زامبو أنجويسا.

وفي الجولة ذاتها خسر ليستر سيتي في أول مباراة تحت قيادة رودجرز بهدفين لهدف أمام واتفورد.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads