المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يواصل صحوته ويعمق جراح فولهام في البريميرليج

الأحد 03/مارس/2019 - 05:58 م
محمد الزفتاوي
طباعة
واصل فريق تشيلسي صحوته بالفوز على مضيفه فولهام بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب «كرافين كوتاج» ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يواصل صحوته ويعمق جراح فولهام في البريميرليج

وافتتح هيجوايين النتيجة للبلوز في الدقيقة 20، وجاء كالوم بالتعادل في الدقيقة 27، قبل أن يأتي جورجينهو في الدقيقة 31 ويسجل هدف الفوز الثمين.

بهذه النتيجة يعمق تشيلسي جراح فولهام الذي أقال مدربه الإيطالي رانييري، ويملك 17 نقطة فقط في المركز قبل الأخير، فيما ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 56 في المركز السادس، ومتبقي له مباراة مؤجلة.

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي:

حراسة المرمى:كيبا اريزابالاجا

خط الدفاع: أزبيلكويتا، كريستينسين ، روديجير، إميرسون.

خط الوسط: جورجينهو ، كانتي ، باركلي.

خط الهجوم: ويليان ، هيغوايين ، هازارد.

وجلس على مقاعد البدلاء:  كاباييرو، لويز، لوفتس تشيك ، هودسون أودوي ، بيدرو ، جيرو.

ونجح تشيلسي في مواصلة صحوته تحت قيادة المدري الإيطالي ماويسيو ساري، لاستغلال نشوة  الفريق بعد الفوز في لقاء الجولة السابقة، في ديربي شمال لندن أمام توتنهام بهدفين لهدف. 


على الجهة الأخرى جاء تشكيل فولهام على النحو التالي..

حراسة المرمى: سيرجيو ريكو 

خط الدفاع: دينيس أودوا- هافارد نوردفيت- تيم ريم- جو برايان
 
خط الوسط:كالوم تشامبيرس- كيفن مكدونالد- ريان بابل 

خط الهجوم: توم كيرني- ريان سيسيجنون- الكسندر ميتروفيتش 

وجلس على مقاعد البدلاء.. فابريسيو أجوستو- فلويد أييتي- مكسيم لي مارشان- كيرس كرستي- لوسيانو فيتو- جان ميشيل سيري- أندري زامبو أنجويسا.

وفي الجولة ذاتها خسر ليستر سيتي في أول مباراة تحت قيادة رودجرز بهدفين لهدف أمام واتفورد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads