المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| المقاصة يتخطى الإنتاج بثلاثية والمصري يحافظ على صحوته

الأحد 03/مارس/2019 - 05:48 م
محمود تيمومي
طباعة
تمكن فريق مصر المقاصة من تحقيق فوزاً مثيراً على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب جهاز الرياضة العسكري ، بينما تمكن فريق المصري، من تحقيق فوزاً ثمينا على مضيفه طلائع الجيش، بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجيش بالسويس .
وتمكن إسلام عيسى من تسجيل الهدف الوحيد للمصري في الدقيقة 38 من عمر اللقاء ، وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين منذ الدقائق الأولى منعمر اللقاء الذب أقيم بينهما في إطار الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاذ .

على الجانب الأخر تقدم مصر المقاصة بالهدف الأول عن طريق صلاح عاشور في الدقيقة 13 من عمر اللقاء ، بينما تمكن محمود البدري من تعديل النتيجة في الدقيقة 27 للإنتاج الحربي ، قبل أن يعود ميدو جابر ويحرز هدف التقدم للمقاصة في الدقيقة 32 من عمر اللقاء بعد تسديدة صاروخية من خارج المنطقة .

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين منذ الدقائق الأولى من إنطلاق اللقاء في مباراة حماسية بإمتياز .

 يذكر أن طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة كان قد أعلن  تشكيل فريقه لمباراة الإنتاج الحربي، التي انطلقت في تمام الرابعة عصر اليوم الاحد .

وضم تشكيل كلاً من :

 أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى

عصام صبحي – أحمد عبد العزيز مودى – اسامة جلال – أحمد محسن لخط الدفاع

محمد تونى – صلاح ريكو – باولن فوافي – ميدو جابر – صلاح عاشور لخط الوسط

جون أنطوي في الهجوم.

 

وضمت دكة البدلاء كلاً مهن : محمد كوكو حارس مرمى – محمد دبش – عاصم سعيد – هاني سعيد – محمد رمضان – شيميلس بيكلي – محمد دسوقي.

 

ووبهذا الفوز رفع المقاصة رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس بجدول الدوري الممتاز ، بينما يأتي الإنتاج الحربي في المركز السابع برصيد 31 نقطة .




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads