المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«معتز مطر أبو وشين» يدعم الجيش.. ونشطاء السوشيال يلقنونه علقة موت

الأحد 03/مارس/2019 - 07:14 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
اشتد الهجوم على الإعلامي الإخواني معتز مطر، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مواصلته التخريف والتحريض المباشر على الأعمال الإرهابية.

ولقن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامي معتز مطر درسًا قاسيًا يعد بمثابة " علقة موت " لتحريضه على الإرهاب، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يكشف تناقض أفكار الإعلامي الإخواني معتز مطر في الوقت السابق والحالي وقبل 30 يونيو.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو معتز مطر، الذي يظهر في الفيديو وهو يشيد بالقوات المسلحة ووزارة الداخلية قائلا: " رسالة شكر للمجلس العسكري وتأمينه الكبير للإنتخابات، ونكن كل الاحترام والتقدير للجيش المصري، ولا نملك اننا كشعب أن نكره هذا الجيش، وحرصا وحبا واعتزازا بالجيش وبالبلد".

اقرأ ايضًا: «معتز مطر أبو صفارة» مَحَصَّلْش صوت صرصور الحقل

وتعجب نشطاء التواصل الاجتماعي من موقف معتز مطر، والذي تابع حديثه عن الجيش المصري قائلًا: " الجيش بغض النظر عن رائيك فيه فهو جيشنا، وجيشنا أهم من كل شئ، ومصر أهم من الجميع"، مضيفا: " المجلس العسكري بأكمله انحاز للثورة وللحق وهذه شهادة للتاريخ، والجيش مع الشرطة ساندنا ودعمنا".

وتابع معتز مطر: «الجيش والشعب أيد واحده وكلنا نؤكد عليها تاكيدا على حق، وهذه البلد لا يجادل فيها اثنين على هذا، والذي يجادل فيها فهو رجل أعمى البصيرة، وهكذا هي وزارة الداخلية، وهكذا هو المجلس العسكري، ولكن النقد باحترام».

يذكر أن هجوم السوشيال ميديا على الإعلامي معتز مطر لا تعد المرة الأولى التي يلقنونه خلالها درسًا قاسيًا، حيث قاموا بنشر مقاطع فيديو تسخر منه عن حملته للنزول بالصفارة إلى الشارع، فيما علق مواطن على فيديو معتز مطر وهو ماسكًا صفارة في الشارع، قائلًا : «وطي الصفارة العيال بتذاكر».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads