المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من فرنسا والسودان| ملتقى الشباب العربي والإفريقي «فرصة عظيمة»

الأحد 03/مارس/2019 - 06:32 م
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي الإفريقي
دعاء جمال
طباعة
اجتمع كل من ممثلي دولة فرنسا والسودان على رأي واحد ألا وهو أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي والذي سوف يتم عقده ما بين 16 وحتى 18 من شهر مارس الحالي في مدينة أسوان هو فرصة عظيمة.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي

بالإضافة إلى ذلك، فقد قال صالح فرهود:"الرئيس السيسي يعي جيدًا أهمية دور الشباب وخاصة فى المرحلة القادمة وإن هذا المنتدي هو فرصة عظيمة للشباب للقيادة المستقبلية وللمشاركة السياسية".

واستشهد رئيس الجالية المصرية في فرنسا أيضا بالمؤتمرات الناجحة والواعدة والتي أقيمت على أرض مصر مثل نعم مؤتمرات واعده وناجحة مثل المنتدى الثانى لشباب مصر والعالم على أرض الفيروز بشرم الشيخ.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي

ومن جانبها، أكدت شادية الحصري رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحد، بأن مصر قد تسعى لخطوات داخل القارة السمراء وبشكل خاص في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.

وشددت "الحصري" على أنها تثق في نجاح الرئيس السيسى فى رئاسه الاتحاد الأفريقي، مستشهدة بخطابه الذي ألقاه أثناء الجلسة الافتتاحية والتي تصب فى مصلحه القارة الأفريقية.

وكانت قد كشفت صفحة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أكثر الأسئلة إلحاحًا بين الشباب.

وكتب منشور على صفحة "World Youth Forum" والمتخصصة في نشر أخر أخبار ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 باللغة الإنجليزية:"كيف تصبح رائد أعمال ناجح هي واحدة من أكثر الأسئلة إلحاحًا بين الشباب في المنطقة".

إقرأ أيضا: مجلس كنائس مصر لـ «بوابة المواطن»: منتدى الشباب العربي الإفريقي مفيد لنا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads