المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أشرف عبد الباقي يروج لـ "جريما فى المعادي"

الأحد 03/مارس/2019 - 08:03 م
إسماعيل فارس
طباعة
روج الفنان أشرف عبدالباقي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، للعرض المسرحي "جريمة في المعادي"، الذي يبدأ عرضه مساء اليوم بمدينة بورسعيد.

وشارك أشرف عبد الباقي جمهوره بعدد من الصور خلال جولته فى بورسعيد مع فريق العمل، بجانب التجهيزات والتحضيرات التي تتم داخل مسرح المركز الثقافي، قبل انطلاق العرض مساء اليوم.

وكتب أشرف عبد الباقي تعليقاً على الصور قائلاً: "النهاردة كان يوم مميز في مدينة بورسعيد الجميلة قبل ساعات قليلة من افتتاح عرض مسرحية كلها غلط على مسرح المركز الثقافي .. مستنيكم من النهارده لحد يوم 8 مارس".

اقرأ ايضاً: فيديو| الثلاثاء.. انتصار وأحمد آدم على قهوة أشرف

مسرحية "جريما فى المعادى.. مسرحية كلها غلط"، يجسد بطولتها عدد كبير من الفنانين الشباب، ويشرف الفنان اشرف عبد الباقي علي التدريب والإخراج، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدى سلامة، أزياء هالة الزهوى، ديكور محمود سامى، إنتاج شركة وورك شوب لأشرف عبدالباقي.

يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء هشام خطاب مدير أمن المحافظة، استقبلا الفنان اشرف عبد الباقي وفريقه خلال الأيام الماضية، ورحبوا بعرض فرقة عبدالباقي الجديدة بالمحافظة، مشيرين إلى أن المسرح جاهز بكل وسائل وشروط الحماية المدنية لاستقبال العرض عليه، ومقدمين كامل الدعم للفرفة أثناء تواجدها في المدينة الساحلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads