المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المهمة المستحيلة| فرصة واحدة أمام الإسماعيلي في أبطال إفريقيا

الأحد 03/مارس/2019 - 07:30 م
محمد المهدي
طباعة
 اقترب النادي الإسماعيلي ، من توديع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعد خسارته أمام شباب قسنطينة الجزائري بثلاثة أهداف لهدفين، حيث يحتل الدراويش المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة، ويحتاج إلى معجزة لعبور دور المجموعات.

ويحتل شباب قسنطينة  صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ثم مازيمبي الكونغولي برصيد 7 نقاط، ثم الإفريقي التونسي برصيد 4 نقاط، وأخيرا النادي الإسماعيلي بنقطة واحدة.

 ترصد المواطن فرصة النادي الإسماعيلي الوحيدة لعبور دور المجموعات:

في الجولة المقبلة من دوري الأبطال يلتقي النادي الإسماعيلي مع مازيمبي في الإسكندرية، ويحل شباب قسنطينة ضيفا على الإفريقي التونسي.

يحتاج النادي الإسماعيلي إلي الفوز بثلاثية علي مازيمبي، خاصة أن المنافس فاز بثنائية في مازيمبي، حتي تكون الأفضلية للدراويش في المواجهات المباشرة، وكذلك فوز أو تعادل قسنطينة علي الإفريقي، حتي يتجمد رصيد مازيمبي عند 7 نقاط، والأفريقي 5 نقاط، والاسماعيلي 4 نقاط في المركز الأخير.

في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال، يحتاج النادي الإسماعيلي للفوز على الإفريقي بتونس لكي يصل إلي 7 نقاط في المركز الثاني بشرط فوز قسنطينة على مازيمبي، ليتجمر رصيد مازيمبي عند 7 نقاط متساويا مع الإسماعيلي ولكن يتأهل الدراويش بمجموع المواجهات المباشرة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد قرر استبعاد الإسماعيلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب شغب جماهيره في مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للبطولة التي انتهت 2 ـ 1 للفريق التونسي.

حيث قام حكم المباراة وقتها بإيقاف المباراة أكثر من مرة بسبب الشغب واحتسابه ركلتي جزاء للإفريقي في المباراة، بعدما تقدم الإسماعيلي وقتها بهدف الناميبي بينسون شيلجونو في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

وكلن عقب استئناف النادي الإسماعيلي على العقوبة، قرر الكاف عودته للبطولة مرة اخري، عقب خوض مباريات الجولة الرابعة، حيث خاض مباراة الجولة الثالثة أمام قسنطينة الجزائري وتعادل 1 ـ 1 في المباراة.

يذكر أن النادي الإسماعيلي يحتل قاع جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات، بعدما خسر أمام مازيمبي الكونغولي والإفريقي التونسي والتعادل مع قسنطينة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads