المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير: آمال تشيلسي في «زيدان وإيكاردي» معلقة في يد الفيفا

الأحد 03/مارس/2019 - 08:34 م
محمد الزفتاوي
طباعة
كشف صحيفة «صن» البريطانية عن نية إدارة نادي تشيلسي في تقديم التماس للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل العقوبة المفرضة على النادي اللندني بحظره من فترتي تعاقدات مع لاعبين جدد.

آمال نادي تشيلسي في «زيدان وإيكاردي»

وقالت «صن» في تقرير لها أن مسئولي تشيلسي سيتقدمون بخطاب مكتوب إلى فيفا الأيام القليلة المقبلة يأملون خلاله تأجيل إيقاف العقوبة مثلما حدث مع برشلونة وأتليتكو مدريد، وأكدت الصحيفة أن ذلك سيكون انفراجة كبيرة من أجل التعاقد مع مدرب جديد، خاصة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي لن يأتي دون ضم لاعبين جدد.

ويبحث تشيلسي عن التعاقد مع مدرب جديد لخلافة ماوريسيو ساري، بعد سلسلة من النتائج السلبية عانى منها ابلوز مؤخرًا، لعل أبرزها الهزيمة المدوية أمام مانشستر سيتي بنتيجة (0-6) في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسارة كأس الرابطة أمام نفس الفريق.

200 مليون إسترليني

وترصد إدارة «البلوز» 200 مليون جنيه إسترليني لـ زيدان، من أجل إبرام التعاقدات التي يرغب ضمها في الميركاتو الصيفي المقبل، حسب تكهنات الصحافة الإنجليزية.

يُذكر أن زيدان ارتبط اسمه بتدريب العديد من الأندية الأوروبية بدءا من الموسم المقبل، على رأسها يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي. 

أيضًا النادي على تواصل دائم مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، الذي وصلت العلاقة بينه وبين النادي إلى طريق مسدود، وما زالت بعض الصحف العالمية تشير إلى تواجد تشيلسي بقوة في الصفقة.

تشيلسي لعب اليوم أمام فريق فولهام في الجولة الـ 29 من البريميرليج، وفاز عليه بهدفين لهدف، في المركز السادس، واستطاع في الإسبوع الماضي هزيمة توتنهام بنتيجة 2-0.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads