المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائد ليفربول: نشعر بالإحباط.. والدوري طويل

الأحد 03/مارس/2019 - 09:49 م
محمد الزفتاوي
طباعة
اعترف جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي بالإحباط بعد التعادل مع فريق إيفرتون، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب «غوديسون بارك»، ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

قائد ليفربول: نشعر بالإحباط.. والدوري طويل

وقال هندرسون لموقع «ليفربول إيكو» عن مباراة إيفرتون: «نشعر بخيبة أمل لأننا أردنا الفوز في المباراة، لكنني متفائلًا وعلينا تقديم العطاء في 9 مباريات مقبلة. في ملعب غوديسون بارك الجو كان 
رائعًا، ولعبوا مباراة ديربي قوية ولكنه مكان صعب»

وأضاف: «أعتقد أننا فعلنا ما يكفي للفوز بالمباراة مع الفرص التي خلقناها في الشوطين الأول والثاني، لكننا سنستمر. لا يزال هناك طريق طويل يجب خوضه. ويجب أن نظل واثقين في أنفسنا، وإيجابيين، ما زلنا في المقدمة وسنركز فقط على ما نحتاج إلى القيام به. وكما قلنا دائمًا، سنأخذ كل مباراة على حدها، ولا يزال هناك عدد غير قليل من المباريات، وهذا ما سنفعله من الآن وحتى نهاية الموسم».

وبتلك النتيجة يهبط ليفربول للمركز الثاني برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فيما يرتفع رصيد ايفرتون للنقطة 38 في المركز العاشر.

وكان يورجن كلوب قد أعلن تشكيل ليفربول لمواجهة ايفرتون والذي جاء كالأتي :- 

حراسة المرمي : أليسون بيكر . 

خط الدفاع: روبرتسون- فان دايك- ماتيب- أرنولد .

خط الوسط: فابينيو- هندرسون- فينالدوم .

خط الهجوم: محمد صلاح - ماني- أوريجي .

وسبق وأن واجه ليفربول نظيره ايفرتون، في 53 لقاء سابق، بالدوري الإنجليزي، نجح ليفربول في تحقيق الفوز في 23 لقاء، مقابل تلقي 9 هزائم، في حين كانت نتيجة التعادل حاضرة في 21 مباراة.

وكان ملعب جوديسون بارك، الذي احتضن ديربي اليوم، شاهدًا على 26 مواجهة بين ليفربولوايفرتون، كان أيضًا اليد العليا من نصيب الريدز بتحقيق الفوز في 10 مناسبات، فيما فاز أصحاب الأرض في 7 مبارايات، وحسم التعادل 9 مواجهات، وسجل هجوم الريدز على هذا الملعب 32 هدفًا، فيما أحرز هجوم إيفرتون 28 هدفاً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads