المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى: البرادعي يتحالف مع الإخوان رغم رأيه السابق بأنهم أفاقين

الإثنين 04/مارس/2019 - 12:01 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الناشط محمد البرادعي يتحالف مع جماعة الإخوان الإرهابية في حملة ممنهجة مع الخارج رغم رأيه السابق بأنهم أفاقين.

الإعلامي أحمد موسى

وأشار الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه " على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية " صدى البلد" إلى أن محمد البرادعي مقرب لجماعة الإخوان الإرهابية حتى خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أن عصام سلطان كان ينقل إجتماعات محمد البرادعي لجهاز أمن الدولة.

وأوضح " موسى " أن البرادعي وصف حمدين صباحي وعبد المنعم أبو الفتوح والنخبة السياسية بأسوء الألفاظ، حيث وصف النخبة السياسية بـ " الحيوانات " خلال مكالمة هاتفية له متابعًا: " الناس بينسوا البرادعي كان بيقول عليهم ايه".

ونوه الإعلامي أحمد موسى أن البرادعي يسعى لهدم مؤسسات الدولة، كما أنه يحرض على الجيش والشرطة والقضاء من الخارج لافتًا إلى أنه يستقوى بالخارج لهدم مؤسسات الدولة من خلال حملة ممنهجة.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، إن مصر شهدت حالة انهيار بعد أحداث 25 يناير 2011، خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن جماعة الإخوان سعت لاستراتيجية أخونة الدولة وأخونة مؤسساتها والسيطرة عليها.

وأوضح الإعلامي احمد موسى أن جماعة الإخوان لفقت العديد من القضايا ضد الشخصيات الرافضة لحكمها، موضحًا أن الإعلاميون والصحفيون تلقوا تهديدات بالقتل لرفضهم حكم جماعة الإخوان.

ولفت " موسى " أن المصريين تقدموا بتوكيلات لوزير الدفاع عبد الفتاح السيسي في يناير 2013 ليحميهم من حكم الإرهابيين، لافتًا إلى أن القوات المسلحة دائما ما تنحاز للشعب.

اقرأ ايضًا: أحمد موسى: الصحفيون تلقوا تهديدات بالقتل لرفضهم حكم الإخوان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads