المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف لـ «بوابة المواطن» حقيقة التفاوض مع لاعب بيراميدز

الأحد 03/مارس/2019 - 11:15 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
كشف مصدر في النادي الأهلي، حقيقة التفاوض مع لاعب بيراميدز والمعار لصفوف الاتحاد السكندري أحمد توفيق.

الأهلي يكشف لـ «بوابة المواطن» حقيقة التفاوض مع لاعب بيراميدز

انضم أحمد توفيق لاعب بيراميدز صاحب الـ26 عامًا ، في بداية الموسم الجاري قادما من الزمالك مقابل 15 مليون جنيه، وتمت إعارته لصفوف الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحتي نهاية الموسم.

ونفي مصدر لـ«بوابة المواطن»، ماتردد عبر بعض المواقع الإلكترونية عن الدخول في مفاوضات مع أحمد توفيق لاعب بيراميدز لضمه في نهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي يضم لاعبين مميزين في خط الوسط بعد التعاقد مع الثنائي حمدي فتحي، ومحمد محمود، بجانب عمرو السولية المنضم لصفوف منتخب مصر، ووجود هشام محمد وحسام عاشور وكريم نيدفيد، وتألق أكرم توفيق المعار لصفوف الجونة.

وأكد مسئول النادي الأهلي، أن الأهلي دائما يسلك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعبين، و أحمد توفيق مرتبط بعقد مع بيراميدز فكيف يتم التفاوض معه.

وأشار المصدر إلي أن الحديث عن التفاوض مع أحمد توفيق، يتردد من حين لآخر من كان يلعب في صفوف الزمالك.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجت، المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفتقد الأهلي أمام بتروجت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للطرد في مباراة الجونة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads