المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادي إخواني سابق: كنا بنستخدم القوافل الدعوية لاستقطاب الشباب

الإثنين 04/مارس/2019 - 03:00 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
قال إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تستخدم القوافل الدعوية فيما مضى لاستقطاب الشباب.

إبراهيم ربيع القيادي الإخواني السابق

وأشار إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، خلال استضافته ببرنامج " على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إلى أن عبد النعم أبو الفتوح كان يوصف بمؤسس الجيل الثاني داخل جماعة الإخوان الإرهابية.

السمع والطاعة داخل جماعة الإخوان

وأوضح إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، أن السمع والطاعة هو الإسلوب الوحيد داخل جماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أن الجماعة كانت تربي أبنائها على صناعة الموت والإرهاب.

محمد البرادعي مقرب لجماعة الإخوان

ولفت الإعلامي أحمد موسى، أن محمد البرادعي مقرب لجماعة الإخوان الإرهابية حتى خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أن عصام سلطان كان ينقل إجتماعات محمد البرادعي لجهاز أمن الدولة.

وأوضح أن البرادعي وصف حمدين صباحي وعبد المنعم أبو الفتوح والنخبة السياسية بأسوء الألفاظ، حيث وصف النخبة السياسية بـ " الحيوانات " خلال مكالمة هاتفية له متابعًا: " الناس بينسوا البرادعي كان بيقول عليهم ايه".

ونوه " موسى" أن البرادعي يسعى لهدم مؤسسات الدولة، كما انه يحرض على الجيش والشرطة والقضاء من الخارجت لافتًا إلى أنه يستقوى بالخارج لهدم مؤسسات الدولة من خلال حملة ممنهجة.

وعلى هذا الصدد أكد الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه على مسئوليتي المذاع عبر فضائية " صدى البلد"، اليوم الأحد 3 مارس، إلى أن حكم الإخوان سعت لاستراتيجية أخونة الدولة وأخونة مؤسساتها والسيطرة عليها.

حكم جماعة الإخوان

وأوضح الإعلامي أحمد موسى أن جماعة الإخوان للفقت العديد من القضايا ضد الشخصيات الرافضة لحكمها، موضحًا أن الإعلاميون والصحفيون تلقوا تهديدات بالقتل لرفضهم حكم جماعة الإخوان.


اقرأ ايضًا: أحمد موسى: الصحفيون تلقوا تهديدات بالقتل لرفضهم حكم الإخوان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads