المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سفارة المعرفة» بجامعة بنها تقدم ورشة مذيع الراديو

الإثنين 04/مارس/2019 - 01:58 ص
منى محسن
طباعة
قامت سفارة المعرفة بـ جامعة بنها التابعة لـ مكتبة الإسكندرية بتقديم ورشة عمل بعنوان "مذيع الراديو" لليوم الاول التي تحتوي علي كيفية اختيار فكرة برنامج إيجابي ناجح وإعداد الاسكريبت الخاص بالحلقات والتغلب علي الخوف أمام الكاميرا، وفاقت نسبة الحضور ٤٠ طالب وطالبة بمختلف الكليات بالجامعة، بالاضافة الي تنافس الطلاب في تجهيز وتقديم الاسكريبت أمام الكاميرا.

يذكر أن سفارة المعرفة هو نموذج مصغر من مكتبة الاسكندرية ولها 20 فرع في الجامعات الحكوميةوكان الهدف الرئيسي من إنشائها هو حل مشكلة البعد الجغرافي بين الأقاليم والمحافظات ومكتبة الإسكندرية وخاصة الوجه القبلي.

وتمتلك سفارة المعرفة عدد من الأجهزه الإلكترونية المتصلة بالسيرفر الخاص بمكتبة الإسكندرية التي تتيح الباحث الاطلاع علي كافة محتويات وبيانات المتاحة بالمكتبة بالاضافة الي موقع Dar وهو موقع خاص بمكتبة الاسكندرية يحتوي علي كتب ورسايل في كافة المجالات بالاضافة الي ذلك العديد من الأنشطة وورش العمل الخاصة بكافة المجالات الثقافية والأدبية والعلمية والفنية مثل ورشة التصوير الفوتوغرافي وتعليم الرسم البورتريه ورش الاعمال اليدوية بأشكالها وبعض من الورش الخاصه بتنمية الطلاب.
 
وهناك خدمة تقدمها وهي الويب كاست وتمكن الزائر من مشاهده اَي فعاليات مقامه بداخل مكتبة الإسكندرية من خلال التواجد داخل السفارة.

ويأتى أيضا فى هذا الأسبوع العديد من الورش بالسفارة على أن يكون اليوم الثانى من ورشة مذيع الراديو يوم الأثنين 4/3/2019 وتكون ورشة التصوير الفوتوغرافي يومي الثلاثاء والأربعاء.

وتكون وسيلة التواصل بين السفارة وبين الجمهور الطلاب والباحثين من خلال الصفحة الرسمية للسفارة علي الفيس بوك سفارة المعرفة جامعة بنها.

اقرأ أيضًا: تعرف علي سفارة المعرفة بجامعة سوهاج
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads