المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حسام عرفات لـ«بوابة المواطن»: مدرب دجلة الأفضل في مصر ونطبق طريقة لعب أوروبي

الإثنين 04/مارس/2019 - 05:26 ص
أنس عبدالغني
طباعة
أبدى حسام عرفات صانع ألعاب نادي وداي دجلة سعادته بالعودة للتهديف مرة أخرى والمساهمة في فوز فريقه على إنبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت.

وكان قد تمكن فريق وادي دجلة من تحقيق فوزاً مثيراً أمام إنبي في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب بترو سيورت فى إطار الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز أهداف وادي دجلة كلاً من حسام عرفات في الدقيقة 60 من عمر اللقاء ، وإسحاق يعقوبي في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني ، بينما أحرز هدف إنبي الوحيد عمر بسام في الدقيقة 95 من عمر اللقاء .

وقال عرفات في تصريح خاص لـ«ـ بوابة المواطن»: أن الفوزعلى إنبي جاء في وقته لكي تستمر الانتصارات والهروب من موقف الفريق الصعب في ترتيب جدول الدوري.

وأضاف: " نستحق الفوز لأن لدينا مدير فني هو الأفضل في مصر يطبق طريقة لعب لم يعتاد الجميع على روؤيتها في الدوري المصرى".

وأوضح : تطبيق تاكيس جونيس لطريقه اللعب ببناء الكرة من الخلف، مثل الكرة الحديثة تحتاج لوقت وتحفيظ كثيرا وهي طريقة صعبة للغاية ولكن نحن نستمتع بالفكر الجديد الذي يطبقه المديرالفني معنا.

وأتم : "تدربت مع مدربين كثيرين ولكن لأول مرة أجد مدير فني يطبق طريقة لعب أوروبية".

وأردف: هدفي اليوم تكليل لمجهود اللاعبين ولادارة دجلة بقيادة المهندس ماجد سامي الذي وقف بجانبي في كثير من الأزمان وأدين بالفضل لمجلس الإدارة فأنا أعتبر من أبنائه.

وأختتم : "هدفنا الخروج بالفريق من موقفه الحالي والموسم القادم سوف يصبح دجلة رقما قوي في الدوري المصري"

يذكر أن وادي دجلة رفع رصيده بهذا الفوز إلى 26 نقطة ليصعد إلى المركز الـ12، بينما يقبع إنبي في قاع الدوري برصيد 21 نقطة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads