المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مياه البحيرة يعلن الطوارئ استعدادا لشبان بدواى بدورة الترقى

الإثنين 04/مارس/2019 - 09:50 ص
جمال عقل
طباعة
أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول للكرة بـنادى مياه البحيرة بقيادة إكرامى عبد العزيز ، حالة الطوارئ ، استعدادا للمباراة المهمة والمرتقبة أمام فريق شبان بدواى ،ضمن منافسات المجموعة الثالثة، بدورى الترقى المؤهلة لدوري القسم الثانى.

ومن المقرر أن يلتقى فريق مياه البحيرة،مع نظيره شبان بدواى السبت المقبل على ملعب الثاني ،في الجولة الثانية من دوري الترقي المؤهل للقسم الثاني .

ومن جانبه أكد إكرامي عبد العزيز، المدير الفني لـمياه البحيرة ،أن فريقه يستعد بقوة لمواجهة فريق شبان بدواى،حيث يواصل تدريباته الجادة والمكثفة.

وأشار إكرامى عبد العزيز، إلى أنه سيخوض مواجهة شبان بدواى، تحت شعار «لا بديل عن الفوز» فى تلك المواجهة خاصة وأنها فى بداية المواجهات ، لافتاً بأن الفوز فى ضربة البداية مهم للغاية، حيث يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة فى الاستمرار فى المنافسة على الصعود لدورى القسم الثاني .

وأضاف أن فريقه سينافس بكل قوة من أجل الصعود هذا الموسم لدوري القسم الثاني، في ظل الدعم المادي والمعنوي المتواصل للفريق من مجلس الإدارة برئاسة محمد عقده، الذي يقف بكل قوة خلف الفريق ، من أجل عودة نادي مياه البحيرة إلى مكانته الطبيعية من جديد لدوري القسم الثاني .

وقال عبد العزيز أنه يعمل على عقد جلسات ودية للاعبين لتحفيزهم على تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة طيبة أمام الفريق المنافس، وعدم التفريط في النقاط الثلاث، من أجل احتلال صدارة المجموعة الثالثة بـدورى الترقى مبكراً.

يذكر أن فريق مياه البحيرة، بقيادة إكرامي عبد العزيز ،نجح في تحقيق الصعود لـدورة الترقي المؤهلة لدورى القسم الثانى في الموسم القادم بعد الفوز علي نظيره فريق غزل كفر الدوار بثلاثية نظيفة ،وإحتلاله قمة مجموعة الإسكندرية .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads