المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« العيسوى» : لا بديل عن الفوز فى مواجهة إف سى مصر

الإثنين 04/مارس/2019 - 09:20 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة بقيادة مديره الفنى أبو طالب العيسوى،تدريباته الجماعية،وسط حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز علي المريخ بهدف نظيف بالجولة الماضية وتجدد أماله فى إسترداد قمة المجموعة الثانية «القاهرة والقناة ».

حيث أكد أبو طالب العيسوى، فى تصريحات خاصة لــ« بوابة المواطن » أن فريقه يستعد بكل قوة للمباراة الهامة والمرتقبة،أمام نادي إف سى مصر المقرر إقامتها الخميس المقبل ، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية التى تضم أندية القاهرة والقناة علي ملعب إف سى مصر بالمركز الأوليمبى بالمعادى .

« العيسوى» : لا بديل عن الفوز فى مواجهة إف سى مصر 

وأضاف العيسوى ، أنه يحرص دائما على عقد جلسات ودية مع اللاعبين قبل بداية التدريبات، يطالبهم فيها بضرورة التركيز واستمرار الانتصارات من أجل إسترداد قمة المجموعة ،وتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز .
وقال العيسوى المدير الفنى لنادى القناة إنه « لا بديل عن الفوز بسبب ترتيب المجموعة، ونحترم الفريق المنافس لأنه يلعب كرة قدم جيدة، ولابد للقناة من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط فى مواجهة إف سى مصر.

وأشار إلى أنه سيلعب مواجهة إف سى مصر بطريقة متوازنة ومن المهم أن يلتزم اللاعبين بالتأمين الدفاعى، مع الاعتماد على ضرورة الهجوم جيدا لأن هذا مسؤولية الجميع، والأهم في النهاية هو حصد الثلاث نقاط .
وأشاد العيسوى ،بجهود المستشار يحيي المحجوب رئيس النادي و ،نائبه عماد الخواجة ، بالوقوف خلف الفريق بكل قوة ،ومتابعة التدريبات لتحفيز اللاعبين على بذل أكبر جهد لديهم .

يذكر أن فريق القناة، كان قد فاز فى الجولة الماضية على نظيره المريخ البورسعيدى بهدف نظيف ، ليظل فى دائرة المنافسة على الصعود للدورى الممتاز من جديد .
يحتل فريق القناة المركز الثالث بالمجموعة الثانية « القاهرة والقناة » برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن فريق الترسانة المتصدر برصيد 41 نقطة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads