المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنصورة يخطط لعبور موقعة أبو قير للأسمدة ..لهذا السبب

الإثنين 04/مارس/2019 - 09:11 ص
جمال عقل
طباعة
أكد صبرى المنياوى، المدير الفنى للفريق الأول للكرة بنادى المنصورة، جاهزية اللاعبين للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام فريق أبو قير للأسمدة, المقرر لها الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين بالمجموعة الثالثة « بحرى والإسكندرية » بدورى القسم الثانى.

وأوضح المنياوى ،أن هناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين لتخطي،عقبة فريق أبو قير للأسمدة ،الذى يقدم مستويات جيدة هذا الموسم.

 المنصورة يخطط لعبور موقعة أبو قير للأسمدة ..لهذا السبب

وقال المدير الفنى لـــلمنصورة، إنه يحث اللاعبين على التركيز، وبذل أقصى جهد لمواصلة تحقيق الفوز ، واقتناص ثلاث نقاط تعزز من قوة الفريق في مشواره نحو العودة لدوري الأضواء والشهرة.

وأضاف أنه يتمنى أن يحالف اللاعبين التوفيق في مباراة أبو قير للأسمدة ؛ من أجل استكمال مشوار المنافسة على الصعود للممتاز التي تبقى الهدف الرئيسي للجميع؛ من أجل استعادة أمجاد المنصورة الغائبة منذ أكثر من 10 سنوات .

وكشف المنياوى عن أن اللاعبين لديهم رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أبو قير للأسمدة تقودنا إلى قمة المجموعة الثالثة « بحرى والإسكندرية» مؤكداً ثقته في قدراتهم لتحقيق تلك الخطوة المهمة .
وقال المنياوى إنه سيسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز وإسترداد صدارة المجموعة وتحقيق حلم جمهور المنصورة الوفي بالعودة للدوري الممتاز.
كما يتقدم المدير الفنى لـــفريق المنصورة بالشكر للجماهير العاشقة لكرة القدم وتسافر خلف فريقها وتشجعه بكل قوة من أجل الصعود للممتاز . 

يذكر أن فريق المنصورة ، كان قد حقق الفوز على نظيره سيدى سالم , بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية ، رفعت رصيده إلى38 نقطة متساويا فى النقاط مع فريق طنطا ، المتصدر بفارق الأهداف .
يحتل فريق المنصورة ،المركز الثانى برصيد 38 نقطة ، بالمجموعة الثالثة « بحرى والإسكندرية» بدورى القسم الثانى .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads