المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن.. سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة

الإثنين 04/مارس/2019 - 10:27 ص
شيماء حسن
طباعة
تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، انتظاما بـ« حركة المرور» وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين.

وتبأطئت الحركة أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر،  وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، وظهرت كثافة متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

كثافات مرورية في شوارع القاهرة والجيزة 
وظهرت كثافات مرورية على طريق الإسماعيلية من كوبري الهايكستب للسندباد، كما شهد الطريق الدائرى زحاما مروريا من الأوتوستراد، وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، كثافات بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

كما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية متحركة من قبل كوبري أكتوبر لنفق العروبة وتباطأت حركة المركبات على كوبرى المطار.

وظهرت كثافات للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

وفي سياق متصل شهدت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو،كثافات مرورية كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads