المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين بمحافظة البحيرة

الإثنين 04/مارس/2019 - 09:25 ص
محمد وجيه
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم الاثنين، استقرارًا نسبيًا، حيث تبلغ درجات الحرارة الاثنين، بـ محافظة البحيرة، 20 درجة للعظمى، و 10 درجات للصغرى، وتشهد محافظة البحيرة، طقسًا مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار، والرياح أغلبها غربية خفيفة إلى معتدلة.

حالة الطقس اليوم
وبصفة عامة تكون حالة الطقس معتدلة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة.

الأرصاد الجوية تنصح
وتنصح الأرصاد الجوية، بارتداء الملابس الثقيلة ليلًا نهاية هذا الأسبوع، لمواجهة حالة الطقس، والطقس البارد خلال هذه الفترة، تلاشيًا للتعرض لأمراض الأنفلونزا ونزلات البرد الشديدة.

الأرصاد الجوية تحذر
حذرت الأرصاد الجوية، من حالة الطقس خلال الثلاث أيام المقبلة، حيث أكدت في البيان الصادر عنها اليوم الأحد، أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل وخاصة على محافظات الصعيد والوجه البحري.

كما أضافت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تتعرض البلاد خلال الـ 72 ساعة القادمة إلى رياح قوية محملة بالرمال والأتربة على الوجه البحري والقاهرة والتي تصل لحد العواصف على المناطق المفتوحة والسواحل الشمالية، ولهذا طالبت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بتوخي الحذر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads