المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسرار في حياة بيومي فؤاد اليوم على طاولة واحد من الناس

الإثنين 04/مارس/2019 - 12:41 م
ميار محمود
طباعة
أسرار في حياة بيومي فؤاد يكشفها اليوم، على طاولة واحد من الناس، البرنامج الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة النهار.

أسرار في حياة بيومي فؤاد اليوم على طاولة واحد من الناس

يحاور الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، الفنان بيومي فؤاد في برنامجه "واحد من الناس"، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، اليوم الاثنين ؛ ليتحدث عن مسيرته الفنية ويكشف أسرار بداياته، وأسرار في حياته الخاصة والعائلية يكشفها لأول مرة، وعن أقرب الأشخاص إليه والأشخاص الذين تركوا بصمة في حياته.

كما سيتحدث بيومي عن أعماله الدرامية في شهر رمضان وأعماله السينمائية الجديدة والمرشح لها، كما سيكشف عن كواليس فيلمه الأخير "نادي الرجال السري".

نجح فيلم نادي الرجال السري، من تحقيق إجمالي إيرادات اقتربت من الـ 40 مليون جنيه، وذلك بعد شهر وبضع أيام من عرضه، في دور العرض السينمائى، حيث عرض يوم 23 يناير الماضي.

وحقق الفيلم في أسبوعه الأول 13 مليون و715 الف جنيه، اما الاسبوع الثاني وحقق ايرادات، 12 مليون و897 ألف جنيه، والاسبوع الثالث 7 مليون 971 ألف جنيه، فيما حقق العمل فى الاسبوع الرابع 4 مليون 832 ألف جنيه.

وفيلم نادي الرجال السري النجم كريم عبد العزيز، ويشاركه العمل كل من الفنانة غادة عادل، وبيومي فؤاد، ونسرين طافش، وماجد الكدواني، وحمدي الميرغني، تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

يذكر أن برنامج واحد من الناس يذاع عبر فضائية النهار ويقدمه الإعلامى الدكتور عمرو الليثي يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

اقرأ أيضًا: شاهد سيلفي عيد ميلاد زوجة بيومي فؤاد.. هنيدي والهواري في المقدمة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads