المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 دوافع لـ «الأهلي» أمام بتروجت| المركز الثاني والدكة أبرزها

الإثنين 04/مارس/2019 - 11:01 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، نظيره بتروجيت في السابعة من مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد بتروسبورت.

5 دوافع أمام النادي الأهلي للفوز على نادي بتروجت

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، جمعها من21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

وعلى الجانب الأخر يحتل نادي بتروجيت المركز الثالث عشرة برصيد 25 نقطة، جمعها من 25 مباراة خاضها، حقق 5 انتصارات، و10 تعادلات، و10 هزائم، سجل لاعبي الفريق البترولي 24 هدف، واستقبلت شابكهم 30 هدف.

ونستعرض في التقرير التالي 5 دوافع أمام النادي الأهلي للفوز على بتروجيت:-


مواصلة التفوق على بتروجيت
يسعي النادي الأهلي لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم أمام بتروجيت، لمواصلة التفوق على الفريق البترولي، الذي لم يذق طعم الفوز على المارد الأحمر، وتحقيق الفوز رقم 25.

تاريخ مواجهات الأهلي وبتروجت شهد إقامة 24 مباراة رسمية بواقع «21 مباراة بالدوري - 3 مباريات بكأس مصر».

حقق الأهلي الفوز في 19 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات، ولم يحقق الفريق البترولي أي انتصار على الأحمر.


5 دوافع لـ «الأهلي»
دكة البدلاء
تشكيل النادي الأهلي أمام بتروجيت، يشهد تغييرات بعد غياب الثنائي سعد الدين سمير، للايقاف، وعمرو السولية للإصابة، ويسعي اللاعبين البدلاء المشاركين في لقاء اليوم لاستغلال الفرصة للاستمرار في حسابات الأوروجوياني مارتن لاسارتي.


الأهلي
الأهلي
المركز الثاني
يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي، ويسعي للفوز للوصول للنقطة رقم 51 وخطف المركز الثاني.


مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي
الفوز التاسع على التوالي
يسعي النادي الأهلي لتحقيق الفوز التاسعة على التوالي بعد تحقيق 8 انتصارات سابقة، أمام سموحة (1-0) ومصر المقاصة (3-0) ووادي دجلة (2-1) وإنبي (2-1) وحرس الحدود (1-0) والإنتاج الحربي (1-0) والداخلية (3-1) وأخيرًا الجونة (2-1).



الثقة
يأمل الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، لتحقيق فوز أمام بتروجيت يمنحه الثقة قبل مواجهة فيتا كلوب المقرر لها يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويفتقد الأهلي أمام بتروجيت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للايقاف بعد طرده أمام الجونة.
الأهلي وفيتا كلوب
الأهلي وفيتا كلوب

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads