المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدكور: نستقبل تظلمات حذف البطاقات التموينية عن طريق الموقع الالكتروني

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:13 م
زينب مصطفى
طباعة
عرض برنامج صباح البلد اليوم الإثنين، المذاع عبر فضائية صدى البلد، تقرير أن وزارة التموين تستقبل تظلمات الحذف من منظومة البطاقات التموينية عن طريق الموقع الالكتروني فقط.

البطاقات التموينية
وقال اللواء عمر مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إن البطاقات التموينية لم يتم وقفها  في المرحلة الثانية التي بدأت اعتبارًا من الجمعة الأول من مارس الجاري.

البطاقات التموينية
وأضاف عمر مدكور، في تصريحات صحفية، أن تقديم تظلمات حذف البطاقات التموينية تم التنبيه على المواطنين المستهدفين من خلال كوبونات الصرف حتى نهاية الشهر الجاري، موضحًا أن المهلة المسموح بها للتظلم خمسة عشر يوما.

البطاقات التموينية
كما أشار عمر مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إلى أن البطاقات التموينية لا يوجد تظلم إلا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين، لافتا إلى أن شرط إيقاف بطاقة صرف السلع التموينية هو استهلاك الكهرباء أكثر من ألف كيلو وات، واستهلاك فتورة الهاتف المحمول أكثر من ألف جنيه، ومصروفات المدارس30 ألف جنيه أو امتلاك سيارات.

البطاقات التموينية
وقد عقد د. علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يوم السبت 23 الموافق فبراير، مؤتمرًا صحفيًا لاستعراض خطة البطاقات التموينية وعمل الوزارة خلال ما قامت به الفترة السابقة في بعض الملفات الهامة

البطاقات التموينية
وأعلن علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال المؤتمر الصحفي، عن شروط يتم على أساسها استبعاد القادرين من البطاقات التموينية ومنظومة الدعم، مؤكدًا:" كل يوم المواطن يسأل عن البطاقات التموينية والحذف العشوائي والغير عشوائي وما إلى ذلك".

اقرأ أيضا:فيديو| ملامح تنقية البطاقات التموينية وحذف الدعم.. وزير التموين: المواطن مبيسكتش


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads